مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري ادنوك للمحترفين

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري ادنوك للمحترفين

تنطلق صافره مواعيد مباريات ثالث جوالات دوري ادنوك للمحترفيندوري الخليج العربي الإماراتي سابقا”، مساء بعد غداً الجمعه، حتى تستكمل المواجهات الى مساء اليوم التالى السبت القادم.

 

مباريات الجولة الثالثة من دوري ادنوك للمحترفين

ومن المقرر مواجهه الامارات مع الظفرة، وخورفكان مع الوحدة، والشارقة ضد الوصل، وبني ياس مع العين، والعروبة مع شباب اهلى دبي، واتحاد كلباء ضد عجمان، والجزيرة مع النصر.

وننشر من خلال” كوره اون” مواعيد مباريات الجولة الثالثة من دوري ادنوك للمحترفين كالتالى:

مواعيد مباريات الجمعه

فى تمام الساعه الخامسة الإ ربع تنطلق مباراتين فى نفس التوقيت، الاولى تجمع ببن كلا من فريقي الظفرة ومستضيفه الامارات، على ملعب استاد نادى الامارات، بينما تقام المباراة الثانية بين كلا من فريقي خورفكان وضيفة الوحدة على ملعب استاد صقر بن محمد القاسمى.

ويقام لقاء مهم من العيار الثقيل فى آخر هذا اليوم، فى تمام الساعه السابعه مساء بين فريق الشارقة وضيفة الوصل، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد نادى الشارقة.

مواعيد مباريات السبت

فى تمام الساعه الخامسة الإ ربع، تقام مواجهتى، الاولى بين كلا من فريقي العين ومستضيفة بنى ياس، على ملعب استاد نادى بني ياس، وفى اللقاء الثانى يحل شباب الاهلى ضيفا على نظيرة العروبة، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد نادى الفجيرة.

وفى تمام الساعه السابعه مساء، تنطلق مباراتين ايضاً فى نفس التوقيت، الاولى تجمع ببن كلا من فريقي اتحاد كلباء وضيفة عجمان، على ملعب استاد نادى اتحاد كلباء، واللقاء الثاني من العيار الثقيل، حيث يستقبل الجزيرة ضيفة النصر على ملعب استاد محمد بن زايد.

اقرأ أيضا:

جدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين عقب إنتهاء الجولة الثانية 

إغلاق