حكام الدوري الإماراتي يختتمون معسكرهم الخارجي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد

حكام الدوري الإماراتي يختتمون معسكرهم الخارجي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد

ينهي حكام مباريات الدوري الإماراتي، معسكرهم الخارجي غدا الثلاثاء الذي يقام في العاصمة الصربية بلجراد ضمن استعدادات انطلاق الموسم الجديد من المسابقات 2020/202.

 

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي” في سبتمبر المقبل، إلى جانب بطولة كأس الخليج العربي التي تبدأ منافساتها في ذات الشهر.

وحسب ما أعلنه الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن حكام الدوري المحلي سيختتمون غدا، فعاليات المعسكر الخارجي في بلجراد.

وقد انطلق المعسكر الخارجي للحكام في العاشر من أغسطس الجاري بمشاركة 64 حكماً، وشهد المعسكر خضوعهم لتدريبات صباحية ومسائية إلى جانب محاضرات عملية ونظرية.

كما شهد المعسكر إقامة ورش عمل فنية تضمنت دراسة كافة المحاور الخاصة بالتعديلات الأخيرة التي تعرض لها قانون كرة القدم بالإضافة إلى تقنية الفيديو، تحت إشراف نخبة من المحاضرين المعتمدين في الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم

فيما تابع علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة الحكام ، كافة أمور المعسكر الذي شهد أيضا إجراء اختبارات بدنية للحكام باستخدام التقنيات الحديثة وحسب المعايير المعتمدة لدى الاتحاد الدولي.

وسبق وأعلنت رابطة المحترفين الإماراتية إلغاء منافسات الموسم الحالي من بطولة دوري الخليج العربي، على أن يتم انطلاق موسم جديد من البطولة في سبتمبر المقبل بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

إقرأ أيضاً

موعد عودة الدوري الإماراتي

إغلاق