تراجع ترتيب شباب الأهلي عقب تعادله مع بني ياس في دوري الخليج العربي

تراجع ترتيب شباب الأهلي عقب تعادله مع بني ياس في دوري الخليج العربي

تعادل شباب الأهلي مع غريمه بني ياس اليوم في المباراة التي جمعت الفريقان ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من دوري الخليج العربي.

 

أحداث المباراة 

بدأت فعاليات الشوط الأول بين الغريمين لفريقان خاضا لقائتهما النهائية في دوري أبطال أسيا بمهارات عالية، وعلي وقع تلك المنافسات دخل الفريقان للشوط الذي بلغ استحواذ بني ياس فيه 51% مقابل 49% لغريمه شباب الأهلي دبي، وحيث أن كلا الفريقين يمتلكان لاعبين بمهارات قوية لم تسفر النصف ساعة الأولي من اللقاء علي أي اختراقات لدفاعات أي الفريقين، وبالتالي لم تسجل أية أهداف طوال ال45 دقيقة الأولي من عمر المباراة لتنتهي فعاليات الشوط بالتعادل السلبي بين الغريمين.
ليبدأ مدرب شباب الأهلي شوط اللقاء الثاني بثلاث تبديلات في الدقيقة ال46 في سبيل إحراز أية أهداف، ليدخل جلال مارشريبوف، كارلوس إدواردو، يوري سيزار بدلاً عن حارب سهيل، عبدالله النقبي، محمد جمعة، ولكن دون أية أهداف حيث حافظ الفريقان وبشدة علي نظافة شباكهما، ليجري بني ياس تبديلاً بدخول أحمد أبوناموس بدلاً سلطان الشامسي، وعامر عبد الرحمن بدلا عن سهل النوبي، ومع شوط لم يشهد أية مستجدات لتتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ترتيب الفريقين 

يُذكر أنه وقبل لقاء اليوم، فريق بني ياس كان يقع في وصافة دوري الخليج العربي وبرصيد 49، حيث خاض الفريق 23مباراة فاز في 15 منها بينما تعادل في 4 لقاءات وتعثر في 4 مثلهم ،بينما كان يقع فريق شباب الأهلي في الترتيب الثالث برصيد 43 نقطة حصل عليها الفريق من خوضه 23 لقاء، فاز في 11 منها وتعادل في 10 بينما تعثر في مواجهتين.
وبتعادل الفريقان اليوم هبط فريق شباب الأهلي للترتيب الخامس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة، مقابل بني ياس الذي حافظ علي ترتيبه وصيفاً وبرصيد 50 نقطة.

إقرأ أيضًا:

ملخص مباراة بني ياس وشباب الأهلي دبي في دوري الخليج العربي الإماراتي

إغلاق