الظفرة في مواجهة صعبة بالدوري الإماراتي

الظفرة في مواجهة صعبة بالدوري الإماراتي

يستضيف فريق الظفرة اليوم السبت فريق شباب الأهلي بالخامسة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي على ملعب سلطان المرزوقي .

 

مواجهات الظفرة الأخيرة

لم ينجح فريق الظفرة في تحقيق أي فوز في آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق في مسابقة الدوري منذ فوزه في الجولة الثامنة عشر أمام العين بهدفين مقابل هدف للأخير .

حيث خسر الفريق في الجولة التاسعة عشر امام خورفكان بنتيجة كبيرة حيث فاز الأخير بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للظفرة .

فشل الفريق في الجولة التالية بالفوز أمام اتحاد كلباء بالرغم من تقدمه بالهدف الاول للمباراة إلا أنه خسر بهدفين مقابل هدف .

كما خسر في الجولة السابقة على ملعبه أمام فريق الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة للاخير ، ليحتل فريق الظفرة المركز الحادي عشر بترتيب دوري الخليج العربي برصيد عشرين نقطة فقط.

غيابات الظفرة 

يغيب عن فريق الظفرة في مباراة اليوم عشرة لاعبين مما يؤثر على أداء الفريق بشكل كبير حيث يغيب كلا من ” مسعود سليمان، عمران الجساسي، محمد إسماعيل ، إبراهيم سعيد ، مسلم فايز ، بيدرو كوندي ، سلطان الغافري، خالد بطي، خالد السناني، سهيل المنصوري

تشكيل الظفرة المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ ” محمد قويض ” المدير الفني لفريق الظفرة لقاء اليوم بكل من ” عبدالله سلطان ، احمد ابراهيم العجمي ، سعيد علي الرواحي ، خالد على الدرمكي ، محمد يوسف غلام ، العدوة ، بنجامين ايم ، احمد محمود ، روزهيوفيل ، ديوب ، سعيد الكثيري “.

إقرأ أيضًا:

تعرف على || مباريات دوري الخليج العربي 20-3-2021

إغلاق