مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الجولة الرابعة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي يتابعها الكثير من الجماهير من مختلف أنحاء العالم.

وينتظر العديد منا انطلاق المواجهات الجديدة؛ وخاصةً بعد أن اشتعلت المنافسات بين مختلف الفرق في الجولة الثالثة. وسوف يقدم لكم موقع كورة أون تغطية حصرية لكافة المواعيد التي تتعلق بهذا الأسبوع، بالإضافة إلى توضيح كافة التفاصيل التي تتعلق بالبطولة؛ منذ انطلاقها للمرة الأولى؛ حتى الآن.

مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي

ينتظر عشاق ومتابعي الدوري الإماراتي الممتاز انطلاق الجولة الرابعة منه؛ وخاصةً بعد أن تمكنت معظم الأندية من تقديم مستوى هائل في الثلاثة مباريات الماضية.

وحرص الاتحاد الإماراتي لكرة القدم على وضع جدول؛ يتضمن كافة المباريات التي سوف يتم لعبها في الدور الأول.

ومن المُقرر أن تبدأ مواجهات هذا الأسبوع يوم غد الخميس؛ الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، تجمع بين الظفرة وبني ياس. وسوف يشهد هذا اليوم مباراة أخرى، هي التي ستجمع بين النصر وخورفكان.

بينما تُستكمل مواجهات هذا الأسبوع في اليوم التالي على التوالي بثلاثة لقاءات قوية، تبدأ بمباراة الجزيرة والإمارات، ثم عجمان والعروبة، وأخيراً العين واتحاد كلباء.

وسوف تُختتم نهائياً يوم السبت المُقبل؛ الموافق 18 من الشهر الجاري. ليُقام مباراتين فقط؛ هما الوصل والوحدة، وشباب الأهلي والشارقة.

الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي

مواعيد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي

نشر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم كافة المواعيد الرئيسية الخاصة بمباريات الأسبوع الرابع من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهات يوم غد الخميس، بمباراة تجمع بين الظفرة وبني ياس. في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة. والسادسة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية، والسابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات.

وسوف تُختتم مباريات اليوم الأول من هذا الأسبوع؛ بلقاء كبير يجمع بين كُلا من النصر وخورفكان. والتي ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

ثم تبدأ مواجهات اليوم الثاني من الجولة الرابعة بثلاثة لقاءات كاملة، على أن يُقام لقائين في نفس الموعد. هما، الجزيرة والإمارات، وعجمان والعروبة؛ ليبدأ الثنائي في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة؛ مع زيادة ساعة واحدة فقط. ليصبح حسب التوقيت المحلي للسعودية، وساعتين؛ ليتلائم مع التوقيت المحلي للإمارات.

بينما اللقاء الثالث والأخير في هذا اليوم سوف يجمع بين العين واتحاد كلباء. ليُقام في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءاً بتوقيت السعودية. والتاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

ومن المُقرر أن يشهد اليوم الثالث والأخير من هذا الأسبوع مواجهتين فقط، تبدأ في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة. وسوف تجمع بين الوصل والوحدة؛ وتُختتم مباريات هذه الجولة نهائياً؛ بمواجهة قوية تجمع بين شباب الأهلي والشارقة في السابعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر.

جدول مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي

نشر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم خلال الساعات القليلة الماضية جدول؛ يتضمن كافة المواعيد والتوقيتات الخاصة بمباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري. وتم تقديمه للجمهور، وهو كالآتي:

المباراة موعد المباراة توقيت المباراة ملعب المباراة
الظفرة وبني ياس الخميس الموافق 16/9/2021  الخامسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

السادسة إلا بع مساءاً بتوقيت السعودية.

السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات.

استاد الظفرة
النصر وخورفكان الخميس الموافق 16/9/2021 السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية.

التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

استاد آل مكتوم.
الجزيرة والإمارات الجمعة الموافق 17/9/2021  الخامسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

السادسة إلا بع مساءاً بتوقيت السعودية.

السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات.

استاد محمد بن زايد.
عجمان والعروبة الجمعة الموافق 17/9/2021  الخامسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

السادسة إلا بع مساءاً بتوقيت السعودية.

السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات.

 استاد عجمان.
العين واتحاد كلباء الجمعة الموافق 17/9/2021 السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية.

التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

استاد هزاع بن زايد.
الوصل والوحدة السبت الموافق 18/9/2021  الخامسة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

السادسة إلا بع مساءاً بتوقيت السعودية.

السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت الإمارات.

استاد زعبيل.
شباب الأهلي والشارقة السبت الموافق 18/9/2021 السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية.

التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

استاد آل راشد.

مواجهات اليوم الأول من الأسبوع الرابع

يشهد اليوم الأول من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإماراتي الممتاز مواجهتين فقط، هما:

  • مباراة الظفرة وبني ياس:

يحل بني ياس ضيفاً ثقيلا على غريمه الظفرة في مواجهة قوية، يحاول فيها الثنائي اقتناص ثلاثة نقاط كاملة. وخاصةً السماوي، الذي يرغب في الهروب من منطقة الخطر؛ بعد فشله في تحقيق أي انتصار في الثلاثة لقاءات السابقة.

والاكتفاء بتعادل وحيد فقط أمام الوحدة؛ في مباراة الجولة الثانية. اقتنص خلالها نقطة وحيدة؛ تواجد في المركز الـ 12؛ متساوياً مع العروبة صاحب المرتبة الـ 13.

بينما يرغب الظفرة في الوصول إلى النقطة السادسة؛ بعد أن نجح في الحصول على ثلاثة نقاط من ثلاث جوالات؛ من خلال فوز وحيد، وخسارتين. ويخوض هذا اللقاء، وهو مُتواجد في المرتبة التاسعة.

  • مباراة النصر وخورفكان:

تُعد المباراة التي سوف تجمع بين النصر وخورفكان واحدة من أقوى المواجهات التي سوف تشهدها هذه الجولة. وخاصةً أن الثنائي يفرقان عن بعضهما البعض نقطة واحدة فقط، حيث يتواجد صاحب الأرض في المرتبة الثامنة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من فوز وحيد، وتَلقى الهزيمة في مواجهتين.

بينما يتواجد الضيف في هذه المباراة في المركز الـ 11؛ برصيد نقطتين؛ من تعادلين، وهزيمة وحيدة، ويبحث عن الانتصار الأول له في الموسم الجديد في هذا اللقاء.

لقاءات اليوم الثاني من الأسبوع الرابع

وضع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ثلاثة مباريات في اليوم الثاني من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري الإماراتي، وهم كالآتي:

  • مباراة الجزيرة والإمارات:

يأمل نادي الجزيرة صاحب الأرض في هذا اللقاء في الوصول إلى النقطة العاشرة له في مشواره الكروي هذا الموسم، ومحاولة تعويض التعادل الوحيد الذي تَعرض له في مباراة الجولة الثانية أمام اتحاد كلباء.

ويرغب في تَعرض الشارقة والعين للهزيمة في الجولة الرابعة؛ ليتمكن من الصعود من المركز الثالث إلى الصدارة. بينما يسعى فريق الإمارات إلى رد اعتباره مرة أخرى؛ وخاصةً بعد فشله في تحقيق أي انتصار؛ حتى هذه اللحظة، ورصيده صفر من النقاط، يتواجد على المرتبة الأخيرة، ويأمل في اقتناص أول ثلاثة نقاط له هذا الموسم.

  • مباراة عجمان والعروبة:

يدخل فريق عجمان هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد في المرتبة الثامنة؛ برصيد أربعة نقاط كاملة، ويرغب في الوصول إلى النقطة السابعة؛ ليتساوي مع شباب الأهلي والجزيرة في حالة تعرض الثنائي للهزيمة هذا الأسبوع.

بينما يتواجد العروبة في المرتبة قبل الأخيرة مباشرةً؛ برصيد نقطة واحدة؛ من خلال تعادل، وتَلقى الهزيمة في مواجهتين.

  • مباراة العين واتحاد كلباء:

يسعى العين الإماراتي؛ للانفراد بالصدارة؛ وخاصةً بعد أن قدم مستوى هائل في الثلاثة مباريات السابقة. لم يقع في فخ الهزيمة أو التعادل، وفاز فيهم جميعاً؛ استطاع خلالهم اقتناص تسعة نقاط، ويرغب في الوصول إلى النقطة الـ 12.

وعلى الجانب الآخر، يرغب اتحاد كلباء في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى، والعمل على الوصول إلى النقطة الخامسة، والقفز من المركز العاشر؛ بعد أن نجح في الحصول على نقطتين من تعادلين فقط.

مواجهات اليوم الثالث من الأسبوع الرابع

ينطلق اليوم الثالث، والأخير من الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي يوم السبت القادم، وسوف يشهد مباراتين فقط، هما:

  • مباراة الوصل والوحدة: 

تمكن الوصل من الحصول على أربعة نقاط من الثلاثة مواجهات السابقة؛ عن طريق التعادل في واحدة، والفوز في واحدة، والهزيمة في الأخرى. يتواجد في المرتبة السابعة؛ متساوياً مع فريق عجمان في عدد النقاط. بينما يتواجد الوحدة في المرتبة الخامسة؛ برصيد خمسة نقاط؛ من خلال فوز، وتعادلين.

  • مباراة شباب الأهلي والشارقة:

تُعد مباراة شباب الأهلي والشارقة هي بمثابة أقوى المواجهات التي سوف يشهدها هذا الأسبوع؛ وخاصةً أن الثنائي نجحا في التواجد في الأربعة مراكز الأولى؛ بعد أن قدما مستوى هائل خلال الثلاثة لقاءات السابقة.

ونجح الأهلي في اقتناص سبعة نقاط؛ من انتصارين، وتَعادل وحيد، ولم يتلقى الهزيمة؛ حتى الآن، تواجد من خلالهم على المرتبة الرابعة، ويسعى؛ للوصول إلى النقطة العاشرة.

وعلى الجانب الآخر، استطاع الشارقة تفجير مفاجأة كبيرة للجماهير؛ بعد أن تَواجد على المرتبة الثانية؛ برصيد تسعة نقاط؛ متساوياً مع العين صاحب المركز الأول.

ولكن، يفرق بينهما عدد الأهداف؛ من خلال ثلاثة انتصارات متتالية، ويرغب في تحقيق الانتصار الرابع، والوصول إلى النقطة الـ 12. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في تَعرض العين للهزيمة هذا الأسبوع؛ لينفرد بالصدارة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإماراتي

نجحت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي موسم 2021/2022؛ بما فيهم مواجهات الأسبوع الرابع.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإماراتي

ترتيب الدوري قبل انطلاق الأسبوع الرابع

شهدت الثلاثة جوالات الماضية مواجهات نارية بين معظم الأندية، حيث تمكنت بعضها من التربع على المركز الأول؛ عن طريق تحقيق انتصارين على الأقل.

بينما تواجد البعض الآخر في المراكز الأخير؛ وخاصةً بعد أن فشلوا في تحقيق أي انتصار نهائياً، وجاء جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي قبل انطلاق مواجهات الأسبوع الرابع كالآتي:ترتيب الدوري قبل انطلاق الأسبوع الرابع

إغلاق