الجزيرة الإماراتي يرد علي أنباء تعاقده مع رينيه فايلر مدرب الأهلي

الجزيرة الإماراتي يرد علي أنباء تعاقده مع رينيه فايلر مدرب الأهلي

رد مسئولي فريق الجزيرة الإماراتي علي الأنباء الكثيره الذي انتشرت في الساعات الاخيرة بشأن وصول عرض من الفريق الإماراتي إلي السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي للتعاقد معه وتولية القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

وقال أحمد ابو سلطان المتحدث الإعلامي الرسمي لفريق الجزيرة الإماراتي : ” نحترم تعاقدنا مع المدرب مارسيل كايزر الذي يقدم مسيرة رائعة واداء جيد مع فريقنا وبالتأكيد سيستمر معنا لنهاية عقده “.

وأضاف أحمد أبو سلطان : ” لا صحة بشأن الاخبار الذي انتشرت بتفاوض الجزيرة مع رينيه فايلر، ولا نعرف من الذي روج هذه الإشاعة “.

وأنهي أحمد أبو سلطان حديثه قائلا : ” رينيه فايلر اسم كبير في عالم التدريب نؤكد هذا ونحترمه لكن لم يتم التفاوض معه في الفترة الحالية أو الفترة الماضية “.

وكانت انتشرت في الساعات الأولي من يوم الخميس انباء بسفر رينيه فايلر إلي الإمارات للتوقيع لفريق الجزيرة الإماراتي بعد تقديم عرض مغري لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد، لكن نفسي مسئولي الجزيرة هذا الأمر.

ولم يكشف رينيه فايلر عن مصيره النهائي حتي اللحظة الحالية سواء بالموافقه علي الإستمرار والتجديد مع الأهلي لمدة موسم أخر أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وأجل فايلر سفره إلي بلده للاطمئنان علي أسرته بسبب الظروف الجوية السيئة الذي أدت إلي تعثر سفره إلي بلاده يوم الخميس.

إغلاق