وليد الكرتي يرد علي مفاوضات الأهلي والزمالك بشأن ضمه

وليد الكرتي يرد علي مفاوضات الأهلي والزمالك بشأن ضمه

حسم المغربي وليد الكرتي مهاجم فريق الوداد الرياضي المغربي موقفه النهائي من العرض الذي تلقاه من صفوف الأهلي والزمالك للتفاوض علي أمكانية إنضمام اللاعب إلي الدوري المصري في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وظهر وليد الكرتي خلال مقطع فيديو مباشر علي الحساب الرسمي الخاص به علي موقع التواصل الإجتماعي “الانستجرام” وأعلن فيه عن رفضه لجميع العروض التي تلاقها للإحتراف من خلال أندية أفريقيا.

وليد الكرتي يحسم مصير إنضمامه إلي الأهلي أو الزمالك

وأكد وليد الكرتي أنه يتطلع إلي الإحتراف بأوروبا في الفترة القادمة مشيرا علي أن جميع العروض الذي تلقاها لم تكن في مستوي طموحاته.

وأشار الكرتي أن مستواه الفني يتطور بشكل ملحوظ خاصة في الفترة الأخيرة وأنه يلعب في نادي الوداد أفضل نادي في أفريقيا، ومستواه الفني يؤهله للعب في الدوريات الأوروبية.

وأضاف اللاعب المغربي أن واجهته القادمة مجهولة حتي الان وسيعلن عن مشواره سواء بالإحتراف الخارجي أو الإستمرار مع الوداد بعد إنتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد الذي أدي إلي توقف جميع الأنشطة الرياضية علي مستوي العالم.

وكان ترددت أنباء في الساعات الاخيرة بوصول عرض رسمي مغري من صفوف فريق الزمالك إلي الوداد لضم وليد الكرتي إلا أنه قفل باب التعاقد مع جميع أندية أفريقيا.

وشارك الكرتي مع فريق الوداد في 215 مباراة وأستطاع أن يسجل 20 هدف في مختلف المسابقات.

إغلاق