وصول حقائب الزمالك المفقودة إلى زامبيا

وصول حقائب الزمالك المفقودة إلى زامبيا

وصلت الحقائب الخاصة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى معسكر الفريق بمدينة ندولا الزامبية، بعد أن فقدت في مطار أديس أبابا، أثناء رحلة الفريق الأبيض إلى زامبيا قبل عدة أيام.

 

وقال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس البعثة في زامبيا: “أن الحقائب التي فقدها الفريق وصلت إلى المعسكر في زامبيا، إلى جانب أن الشركة الإثيوبية قدمت اعتذارها عن هذا الخطأ الذي حدث وأكدت أنه لم يكن مقصوداً”.

وكان مسؤولو الزمالك في زامبيا اشتروا أحذية للاعبي الفريق الأبيض أمس الخميس، لخوض التدريبات قبل أن تصل اليوم الحقائب المفقودة.

ويستعد الزمالك لمواجهة زيسكو يونايتد غداً السبت، في تمام الساعة الثالثة عصراً، على ملعب ليفي مواناواسا بمدينة ندولا الزامبية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، خلف مازيمبي المتصدر بـ 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث والرابع زيسكو يونايتد ثم أول أغسطس برصيد نقطة لكلاً منهما.

وكان الزمالك خسر في مباراة الجولة الأولى من مازيمبي بثلاثية نظيفة، قبل أن ينجح في تعديل الأمور ويحقق الفوز على أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية بهدفين نظيفين.

إغلاق