وايت نايتس يدعم الزمالك قبل موقعة الرجاء

وايت نايتس يدعم الزمالك قبل موقعة الرجاء

أصدرت مجموعة أولتراس وايت نايتس الداعمة لنادي الزمالك بيانا رسميا تدعم من خلاله الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي مساء اليوم في ملعب محمد الخامس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء البيان على النحو الآتي:

“نثق بكم”

إلى فرسان الأبيض المحاربون على البساط الأخضر نكتب؛ إلى حافظي هويتنا في الملاحم الكبرى نعزف ونرتل الأهازيج؛ إلى من إستردوا مملكتنا بعد سنوات عجاف نهتف ونرسم بدمائنا وأعمارنا من أجل عودتها..

ما أشبَه الليلة بالبارحة، كيف والدار البيضاء تعرف الفارس الأبيض المغوار ذو الخطين الحمر خير معرفة، الفارس الذي مازال يطرق أبواب الرعب في قلوب أبناء درب السلطان كلما ذُكِر إسمه، فكابوس ليلة ٢٠٠٢ مازال يُطارد ذاكرتهم وعالق في صميم أذهانهم، تغيرت المواعيد ومر الزمن وبقى العرش الإفريقي مُنتظراً لفارسه الأبيض حتى وإن طال غيابه عن أميرته السمراء، فتاريخه المجيد وهويته المحفوظة خير شافع له بعد ذلك الغياب الطويل..

-نُوجِه إليكم مقاتلي قلعتنا البيضاء هذه الرسالة المكتوبة بنبضات كل مشجع لذلك القميص ممن ركض خلفكم يوماً وبكت عيناه في لحظات الإنكسار قبل الإنتصار، لحظات إهتز فيها وجدانه سواءً كان من قلب مدارج الشعب الحر في الثالثة يمين أو حتى من خلف الشاشات والمنازل، نُطالبكم بالفوز لتتزين قمصاننا بالنجمة السادسة، نريد منكم تكرار ما حدث ليلة إياب نهائي بطولة ٢٠٠٢ ومعاودة الإنتصار مرة أخرى على نفس الفريق، هذه الليلة التي أبدع فيها أبناء ميت عقبة بكل ما تعلموا من فنون مدرسة الفن والهندسة ليكتبوا فيها الإنتصار..

-لا تضيعوا فرصتكم بحفر أسمائكم على جدران قلعتنا البيضاء بميت عقبة لتُسجَل في تاريخ القارة السمراء بحروف من ذهب، قاتلوا لتُكمِلوا ما بدأناه سوياً في بداية هذا العام ولتجعلوه موسماً إستثنائياً يُخلد في عقول جمهوركم للأبد، نريده أن يظل مُصان في أذهان مهاويس الزمالك الأوفياء، ها أنتُم على بُعد خُطوات قليلة مِن إعتلاء منصات التتويج وتَحقيق حلم الأميرة السمراء الغائِبة عَن فارِسها الأبيض مُنذ عِدة سَنوات، فلا تضيعوها وتضيعوا مجهود هذا الموسم الرائع، ركِزوا إنتباهكُم بِداخل المُستَطيل الأخضر ولا تلتفِتوا لِما حولكم، فأنتُم مع موعد جديد لتجعلوا العالم يُتحاكى عنكم وأنتم تُتوجون بالأميرة السمراء، إسترجعوا جيداً ماضينا المجيد لتكتبوا حاضِرَكُم المُشرِق..

-لا نريد منكم إلا القتال وأن لا تبخلوا ببذل نقطة عرق كما لم نبخل عنكم يوماً بحناجرنا التي تهاتفت في كل مكان بتيشيرت العُمر الأبيض، ربما لم نلتقي الأن رُغماً عنّا، لكننا واجهنا كل الصعاب من أجل لحظات كهذه، كونوا على قَدر ثِقة جُمهوركم بكُم ولا تخذلوه فهو لم يترككم ودائماً ما كان خلّفكُم وإرتحل خلف الراية البيضاء أينما حطت الرحال، كنا نتمنى أن نُحدثكم بلغة صخبنا وضجيجنا وأن نحتفل سوياً ونحن نتغنى بألحاننا وأهازيجنا، ولكن فلتعلموا كل العِلم بأنه لن يمنعنا شئ من إيصال رسالتنا لكم حتى وإن غاب زئير حناجِرنا عَن المدارج، لن نترك أي وسيلة لمُساندة نادينا ودعمه ولحثكم ودفعكم إلى الأمام..

ننتَظِر مِنكُم الإنتِصار وإنتزاع اللقب المنهوب، فقارتنا السمراء على ميعاد جديد مع فارسها الأبيض لتُشرق شمسها بعد سنوات من الغيوم..

وايت نايتس
وايت نايتس

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي بث مباشر نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

إغلاق