هدف خاص يسعى الأهلي لتحقيقه أمام الوداد المغربي

هدف خاص يسعى الأهلي لتحقيقه أمام الوداد المغربي

يسعي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لتأكيد تفوقه ذهابًا على حساب الوداد المغربي بهدفين دون رد، وذلك عندما يستضيف الفريق المغربي على استاد القاهرة فى التاسعة مساء اليوم، فى إياب الدور نصف النهائي بدورى أبطال إفريقيا.

 

ويكفي بطل مصر وحامل الرقم القياسي في الفوز بدورى أبطال إفريقيا، الفوز بأي نتيجة أو التعادل او الخسارة بفارق هدف، ليبلغ المباراة النهائية للمسابقة القارية المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل.

فى المقابل يسعي الوداد لانقاذ موسمه وعدم الخروج خالى الوفاض، اذ لم يتبق للفريق سوى المنافسة على الأميرة الإفريقية، بعدما خسر البطولة المحلية لصالح الرجاء فى الأمتار الأخيرة.

ويتعين على أبناء المدرب الأرجنتيني انخل جاموندى تحقيق الفوز على المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة من أجل تحقيق ريمونتادا تاريخية تقوده للنهائي للمرة الثانية تواليًا، أو على الأقل الفوز بهدفين للجوء إلى وقت إضافى ومن ثم إلى ركلات الترجيح حال استمرار النتيجة كما هى.

ويفتقد الأهلى فى لقاء اليوم لخدمات ظهيره الأيسر، التونسي على معلول، بعدما اشتكي من شد فى العضلة الخلفية، حرمه من خوض المران الرئيسي مع الفريق، مما يشير الي احتمالية غيابه عن اللقاء.

ويقود لقاء اليوم تحكيميًا الدولى الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

إقرأ أيضاً

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

إغلاق