نهائي دوري أبطال أفريقيا حائر بين برج العرب وستاد القاهرة.. النوة والتقلبات الجوية تحسم نقل النهائي المرتقب بين الأهلي والزمالك

نهائي دوري أبطال أفريقيا حائر بين برج العرب وستاد القاهرة.. النوة والتقلبات الجوية تحسم نقل النهائي المرتقب بين الأهلي والزمالك

ينتظر مسئولو قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك الموقف النهائي بشأن الملعب المقرر أن يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، بعد أن كان محددا أن يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية النهائي المرتقب إلا أن التقلبات الجوية والنوة التي شهدتها الإسكندرية في الأيام الأخيرة وهطول الأمطار بغزارة جعلت الوضع يتغير فيما يخص ملعب المباراة النهائية.

 

وطلب مسئولو اتحاد الكرة المصري من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” نقل النهائي المرتقب إلى ستاد القاهرة الدولي، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية بهذا الشأن، ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة بشأن ملعب المباراة النهائية.

آخر مواجهة جمعت الأهلي والزمالك باستاد القاهرة الدولي، كانت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز الذي انتهت منافساته مؤخرا ، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهم أحمد سيد زيزو ومصطف محمد وأسامة فيصل، بينما سجل هدف الفريق الأحمر الوحيد ياسر إبراهيم، وهو ما يجعل نقل النهائي لاستاد القاهرة بمثابة فآل حسن لأصحاب الرداء الأبيض.
وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا عقب تخطي عقبة الوداد المغربي في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي بنتيجة 5-1، فيما تخطى الزمالك عقبة الرجاء المغربي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-1، ضمن منافسات نفس الدور.

إقرأ أيضاً

الأهلي والزمالك يترقبان تحديد مواعيد مباريات دور الثمانية بكأس مصر في البروفة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

إغلاق