نهائي الكان.. كيف يعالج كيروش غياب عمر كمال عبد الواحد أمام السنغال؟

نهائي الكان.. كيف يعالج كيروش غياب عمر كمال عبد الواحد أمام السنغال؟

يفقد منتخبنا الوطني المصري، جهود لاعبه عمر كمال عبد الواحد، في مواجهة السنغال المقرر لها غدا الأحد، بالكاميرون، ضمن منافسات نهائي كأس الأمم الإفريقية.

 

يأتي ذلك، بعد أن تحصل ظهير أيمن المنتخب الوطني، على الإنذار الثاني، في مواجهة الكاميرون، التي جمعتهما أمس الأول، ضمن منافسات نصف النهائي، مما يعني غيابه عن مواجهة السنغال المقبلة.

ويمتلك البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عددا من الأوراق، لتعويض غياب عبد الواحد، عن الجبهة اليمنى، أبرزها الاعتماد على محمد عبد المنعم، وتعويضه بدخول أيمن أشرف كمدافع ثاني رفقة الونش.

الحل الثاني أمام البرتغالي، هو الدفع بـ إمام عاشور في مركز الظهير الأيمن، خاصة وأن كيروش دفع به في دقائق معدودة أمام الكاميرون، بنية تجهيزه لمواجهة السنغال، خاصة وأن لاعب الزمالك يمتلك سرعات تمنحه الأفضلية حال اللعب بهذا المركز.

ويستعد منتخبنا الوطني المصري، لمواجهة نظيره السنغالي، في التاسعة مساء غدا الأحد، ضمن منافسات نهائي كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

ويطمح المنتخب الوطني، بقيادة قائده محمد صلاح، إلى تحقيق الفوز أمام أسود التيرنجا، والظفر باللقب القاري الثامن في تاريخ الفراعنة، وتكليل جهودهم المتميزة خلال مجريات البطولة الإفريقية.

أقرأ أيضًا
تشكيل الأهلي لمواجهة مونتيري في كأس العالم للأندية

إغلاق