نتيجة مباراة الزمالك ومازيمبي دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك ومازيمبي دوري أبطال إفريقيا

تعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع مازيمبي الكونغولي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على ملعب السلام ، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 8 نقاط يتل المركز الثاني في حين يرفع مازيمبي رصيده إلى 11 نقطة يحتل بهم الصدارة، وينتظر الزمالك مباراة أول أغسطس أمام زيسكو غدا وفي حالة تعادل الفريقين يتأهل الأبيض مباشرة لربع النهائي.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و محمد عبد الشافي و محمود علاء و محمود الونش و حازم إمام و طارق حامد و فرجاني ساسي و محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو و أشرف ويوسف أوباما.

بدأت المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي هاجم لتسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد الضيوف على الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، وسنحت أخطر فرصة للأبيض في الدقيقة التاسعة بعدما استغل مصطفى محمد خطأ مدافع الفريق الكونغولي وسدد كرة قوية حولها الحارس لركنية، وتوالت المحاولات البيضاء، وتألق حارس مازيمبي وتصدى لتسديدة خادعة من مصطفى محمد في الدقيقة التاسعة عشر.

وفي الدقيقة 27 يهدد مازيمبي مرمى الزمالك من عرضية خطيرة انقذها أبوجبل قبل المهاجم، ويهدر مصطفى محمد فرصة جديدة للأبيض من رأسية مصطفى محمد في الدقيقة 35 لتمر بجوار القائم الأيسر، وتوالت محاولات الأبيض للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني يواصل الزمالك هجومه، ويتغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لأحمد سيد زيزو في الدقيقة 50، بعدها يتألق أبوجبل ويتصدى لتسديدة قوية من تشيبانجو، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد أوناجم بدلا من شيكابالا، وينشط مازيمبي ويهدد مرمى أبوجبل في أكثر من فرصة.

وفي الدقيقة 72 يدفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى فتحي بدلا من أوباما، وتتواصل محاولات الأبيض للتسجيل لكن دون جدوى، ويجصل الونش على بطاقة صفراء للخشونة، ويهاجم الزمالك في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

إغلاق