نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي دور الـ 64 دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي دور الـ 64 دوري أبطال إفريقيا

انتهت مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي بذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك فاز على ديكاداها الصومالي بسباعية نظيفة في مباراة شهدت تألق الصفقات الجديدة وعلى رأسها المغربي أشرف بن شرقي الذي سجل هدفين وكذلك محمود عبد الرازق شيكابالا.

الدقيقة الرابعة، حصل الزمالك على ركلة جزاء بعد تسديدة محمود عبد العزيز التي لمست يد مدافع ديكاداها، ليسددها أشرف بن شرقي وينجح في تسجيل الهدف الأول للزمالك.

واصل الزمالك هجومه وبالدقيقة 28، نجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية اصطدمت بمدافع ديكاداها وسُكنت في شباك الفريق الصومالي.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة، نجح شيكابالا في استلام تمريرة رائعة من حمدي النقاز ليهدي الفهد الأسمر هدية لعمر السعيد الذي أسكنها في الشباك لينتهي الشوط بتلك النتيجة.

دفع طارق يحيى بكريم بامبو وحازم إمام، بدلا من أوباما وشيكابالا، كمحاولة للتنشيط الهجومي، وبالفعل نجح كريم بامبو الوافد الجديد في تسجيل الهدف السادس بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

بعدها بأربع دقائق فقط، استلم مصطفى محمد تمريرة رائعة من كريم بامبو لينفرد بالمرمى ويسكنها في الشباك مسجلا الهدف السابع للزمالك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

 

إغلاق