نتيجة مباراة الزمالك والترجي الشوط الأول

نتيجة مباراة الزمالك والترجي الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الترجي التونسي في السوبر الأفريقي المقامة باستاد الغرافة بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد .

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي و محمود علاء و محمود الونش و حازم إمام و طارق حامد و فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما وأشرف بن شرقي و مصطفى محمد.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وينجح الزمالك في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الثانية من ضربة رأسية قوية على يمين الحارس بعدما تلقى عرضية من محمد عبد الشافي، بعد الهدف كثف الزمالك محاولاته للتعزيز معتمدا على انطلاقات أشرف بن شرقي، وبمرور الوقت يحاول الفريق التونسي شن هجماته لتعديل النتيجة.

وتسنح أول فرصة للفريق التونسي في الدقيقة الرابعة عشر من هجمة منظمة وصلت إلى الغاني كوامي بونسو داخل منطقة الجزاء وسددها بجوار القائم الأيسر لمرمى أبوجبل، قبل أن يرد عليه مصطفى محمد بتسديدة قوية تعلو العارضة.

ويكثف الفريق التونسي اعتماده على انطلاقات الأجناب والكرات العرضية، وفي الدقيقة 21 يبعد الونش تسديدة كوامي قبل أن تسكن المرمى، وفي الدقيقة 33 يتصدى أبو جبل لتسديدة قوية من بن غيث، وفي الدقيقة 39 يهدر أحمد سيد زيزو فرصة التسجيل للأبيض من هجمة مرتدة إلا أن الدفاع حول الكرة لركنية، وبعدها يهدر بن شرقي فرصة أخرى للتهديف، ويحصل فوسيني كوليبالي على بطاقة صفراء للخشونة مع أوباما.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الزمالك للتعزيز، قابلها محاولات تونسية للتعديل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

إغلاق