نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا

حقق الأهلي فوزًا هاما علي ضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات دورى أبطال أفريقيا.

 

ويدين الأهلى لفوزه للنيجيري جونيور اجايى الذي سحل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة ٣٢ من زمن المباراة.

وعزز الفوز من فرص الأهلي في بلوغ الدور ربع النهائي، اذ يكفي الفريق التعادل في مواجهته الأخيرة أمام الهلال السوداني السبت المقبل من أجل حصد أحدي بطاقتي التأهل.

ويحتل الاهلي صدارة المجموعة برصيد ١٠ نقاط، ويأتي خلفه النجم في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثالث ولكل منهما ٩ نقاط، فيما يتذيل بلاتينيوم الزيمبابوى المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وشهد الشوط الأول محاولات مكثفة من الفريقين من أجل تسجيل هدف السبق، فاعتمد الاهلى على الهجوم الضاغط مستغلا حماس الجماهير التي زينت مدرجات السلام، في المقابل اعتمد النجم علي الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة علي مرمي المارد الأحمر، لكن محمد الشناوي كان للهجمات بالمرصاد وانقذ مرماه من فرصتين محققتين.

في الشوط الثاني حاول الأهلى تنشيط هجومه اذ دفع فايلر بمحمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان والوافد حديثًا اليو بادجي بدلا من احمد الشيخ وحسين الشحات ومروان محسن، بحثًا عن الهدف الثاني، لكن المحاولات الحمراء لم ترتق لمرحلة الخطورة.

في المقابل سعي جاريدو لزيادة الفاعلية الهجومية لفريقه، بغية ادارك هدف التعادل، اذ دفع باليو بريجو وحمزة الأحمر بدلا من سالم بوخنشاش ووجدي كشريدة لكنه لم يشكل اي خطورة علي مرمي محمد الشناوي.

إغلاق