نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والرجاء المغربي

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والرجاء المغربي

‏انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا المقامة باستاد القاهرة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل وعبد الله جمعة و محمود علاء و محمود الونش و أحمد عيد وطارق حامد و إسلام جابر و فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و مصطفى محمد، جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وانحصر اللعب في وسط الملعب في الدقائق الأولى في ظل الحذر الدفاعي من الفريقين.

وسنحت أخطر فرصة للرجاء في الدقيقة التاسعة من فرصة لسفيان رحمي الذي استغل خطأ أحمد عيد ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد فوق العارضة، وبعدها ينقذ محمد أبوجبل فرصة محققة للضيوف من رأسية لسند الورفلي، وتتوالى محاولات الرجاء للتسجيل، في حين اعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة السابعة عشر يطالب لاعبو الرجاء بركلة جزاء ولكن الحكم يواصل اللعب، ويحصل عبد الإله مدكور على بطاقة صفراء للخشونة مع بن شرقي، وفي الدقيقة 25 يهدر بن شرقي فرصة للأبيض من انفرد بالمرمى بعدما استغل خطأ من الدفاع، لترتد الكرة مصطفى محمد الذي يسدد فوق العارضة، وترتد الكرة بهجمة خطيرة للرجاء وينقذ أبو جبل مرماه من فرصة لمحسن متولي. كثف الفريق المغربي محاولاته في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.‏

إقرأ أيضاً

بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء دورى ابطال افريقيا

إغلاق