نتيجة الشوط الأول مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

نتيجة الشوط الأول مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، والمقامة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تقدم الزمالك بثلاثة أهداف دون رد على ديكاداها الصومالي خلال اللقاء المقام حاليا على ملعب برج العرب ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

شهد الشوط تألقا كبيرا للنجم المغربي أشرف بن شرقي صفقة الزمالك الجديدة وكذلك محمود عبد الرازق شيكابالا الذي شكل ثنائية رائعة مع الدولي التونسي حمدي النقاز بالجبهة اليُمنى.

الدقيقة الرابعة، حصل الزمالك على ركلة جزاء بعد تسديدة محمود عبد العزيز التي لمست يد مدافع ديكاداها، ليسددها أشرف بن شرقي وينجح في تسجيل الهدف الأول للزمالك.

واصل الزمالك هجومه وبالدقيقة 28، نجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية اصطدمت بمدافع ديكاداها وسُكنت في شباك الفريق الصومالي.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة، نجح شيكابالا في استلام تمريرة رائعة من حمدي النقاز ليهدي الفهد الأسمر هدية لعمر السعيد الذي أسكنها في الشباك لينتهي الشوط بتلك النتيجة.

وألغى الحكم هدف للفريق الصومالي بداعي التسلل، وسعى الأبيض لتعزيز التقدم وينجح عمر السعيد في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعدما تلقى عرضية شيكابالا قابلها السعيد بقدمه مباشرة في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية دون رد.

إغلاق