نتائج مباريات دوري أبطال افريقيا اليوم الجمعة 2/4/2021 وفرص التأهل

نتائج مباريات دوري أبطال افريقيا اليوم الجمعة 2/4/2021 وفرص التأهل

شهد اليوم الجمعة الموافق الثاني من إبريل مواجهتين في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وتحديدا الجولة الخامسة التي انطلقت اليوم.

 

نتائج مباريات اليوم

وتعادل صن داونز مع الهلال السوداني سلبيا على ملعب الأخير، ليواصل الفريق السوداني معاناته في المجموعة التي لم تشهد على تحقيقه لأي فوز مطلقا حتى الآن.

ويحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط فقط لا غير.

وفي المباراة الثانية فاز شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد على مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وسجل هدفي شباب بلوزداد الجزائري أمير سعيود لاعب الأهلي الأسبق ويوسف بيشو في الدقيقتين 84 و86 ليودع مازيمبي الكونغولي رسميا منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات بعدما تجمد رصيده عند نقطتين فقط في المركز الأخير.

ترتيب المجموعة

وأصبح ترتيب المجموعة على النحو الآتي بعد مباريات اليوم:

– صن داونز الجنوب إفريقي في الصدارة برصيد 13 نقطة.

– شباب بلوزداد الجزائري في الوصافة برصيد 6 نقاط.

– الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

مازيمبي الكونغولي في المركز الأخير برصيد نقطتين.

مباريات الجولة السادسة

صن داونز يستضيف شباب بلوزداد الجزائري في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم فيما يستضيف مازيمبي الكونغولي نظيره الهلال السوداني في الكونغو.

شباب بلوزداد يصعد إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حال حقق الفوز على صن داونز دون النظر إلى نتيجة مباراة الهلال مع مازيمبي.

أي تعثر للهلال السوداني أمام مازيمبي سواء بالتعادل أو الخسارة يودع الهلال رسميا دوري الأبطال من دور المجموعات ويصعد صن داونز رفقة فريق شباب بلوزداد الجزائري.

تعادل صن داونز مع شباب بلوزداد مع فوز الهلال على مازيمبي يعني تأهل الهلال السوداني مستفيدا من تعادله 1-1 ضد شباب بلوزداد في الجزائر متفوقا في المواجهات المباشرة حيث تعادل سلبيا في السودان مع شباب بلوزداد.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

إغلاق