نتائج قرعة دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية 2020-2021

نتائج قرعة دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية 2020-2021

شهد مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف“، مراسم إجراء قرعة مرحلة المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2020-2021.

 

وقد حقق فريق نهضة بركان الفوز باللقب الموسم الماضي بعد التغلب على بيراميدز في نهائي الثاني على التوالي للفريق المغربي، بعد أن تلقي الهزيمة خلال موسم 2019 أمام نادي الزمالك.

وقد أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتى يشارك فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن وجود بيراميدز فى المجموعة الرابعة بكأس الاتحاد الأفريقى.

ويستعرض كورة أون كشف تصنيف الاتحاد الأفريقى للأندية الذى جاء فيه والتى جاءت نتائجها على النحو التالي :-

المجموعة الأولى: نهضة بركان المغربي (حامل اللقب) – الرجاء المغربي – إنييمبا النيجيري – الفائز من لقاء النجم الساحلي التونسي ويانج بافلوز بطل إسواتيني.

المجموعة الثانية: بيراميدز المصري – الصفاقسي التونسي – وفاق سطيف الجزائري – شبيبة القبائل الجزائري.

المجموعة الثالثة: أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي – نكانا الزامبي – القطن الكاميروني – ساليتاس البوركيني.

المجموعة الرابعة: أهلي بنغازي الليبي – نابسا ستارز الزامبي – جاراف السنغالي – الفائز من لقاء نامينجو التنزاني وبريميرو دو أوجوستو الأنجولي.

كما حدد الكاف موعد مباريات الجولات الخاصة التى تنطلق يوم 10 مارس المقبل، والجولة الثانية يوم 17 من الشهر ذاته، والجولة الثالثة 4 أبريل المقبل، والجولة الرابعة 11 من الشهر ذاته، والجولة الخامسة 21 من ذات الشهر، والجولة السادسة 28 أبريل.

كما تم تحديد موعد مباريات الدور الربع النهائي ونصف النهائي، على أن يقام الدور الربع نهائي مباراة الذهاب 16 مايو والإياب 23 من الشهر ذاته، ثم تنطلق مباريات نصف نهائي البطولة الذهاب 20 يونيو والإياب 27 من ذات الشهر.

فيما تقرر إقامة نهائي البطولة يوم 10 يوليو المقبل على أن يتم تحديد الملعب لاحقاً.

إقرأ أيضاً

مجموعة بيراميدز في الكونفيدرالية الإفريقية

إغلاق