موعد وصول منتخب مصر إلى القاهرة بعد مباراة توجو

موعد وصول منتخب مصر إلى القاهرة بعد مباراة توجو

يستعد منتخب مصر الوطني بقيادة حسام البدري، لمواجهة منتخب توجو مرة أخرى غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وهو اللقاء الذي سيقام على ملعب كيغيه بالعاصمة التوجولية لومي.

 

وكان منتخب مصر فاز على توجو في المباراة الماضية بهدف دون رد، ونجح في حصد أول ثلاث نقاط خلال مشواره بالتصفيات الإفريقية، في المباراة الذي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية.

وقال حسام حسين السفير المصري في دولة توجو، أن موعد مغادرة بعثة الفراعنة من توجو سيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت توجو، الثانية عشر منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة عقب الانتهاء من خوض اللقاء، على أن تصل البعثة إلى مصر في الساعة السادسة من صباح يوم الأربعاء.

ويحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة السابعة التي يقع فيها منتخب مصر برصيد 8 نقاط من 4 مباريات خاضها حتى الآن، حيث تعادل في مباراتين وفاز في مباراتين، بينما يتواجد الفراعنة في وصافة الترتيب برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، حيث تعادل في مباراتين وفاز في مباراة واحدة.

إقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يفتح تحقيق موسع في واقعة مدرب منتخب مصر

إغلاق