موعد مباريات دور النصف النهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباريات دور النصف النهائي دوري أبطال أفريقيا

كشفت تقارير مغربية عن مواعيد دور النصف النهائي في بطولة دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية الذي تم تأجيلهم مرتين متواصلين بسبب الأزمة الصحية التي تضرب إستقرار العالم في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأشارت التقارير أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” برئاسة أحمد أحمد حدد مقترحين الإقتراح الأول أن تقام مباريات ذهاب دور النصف النهائي أحد أيام 31 يوليو، 1 أغسطس، 2 أغسطس ، ومباريات الإياب أحد أيام 7 و 8 و 9 أغسطس، ومباراة النهائي 28 من شهر أغسطس.

وأوضحت أن الإقتراح الثاني إقامة ذهاب نصف النهائي أحد أيام 7 أو 8 أو 9، ومباريات الإياب أحد أيام 11 أو 13 أغسطس، ومباراة النهائي 25 سبتمبر.

وأكدت التقارير أن في حالة إقامة المباريات في المواعيد المقترحة سيتم إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين والأجهزه الفنية ومنع حضور الجماهير لعدم  التكدس وإنتشار عدوي كورونا.

وكان الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية تمكنوا من الصعود إلي دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد إنتصار الأهلي علي صن داونز، وإنتصار الزمالك علي فريق الترجي التونسي.

ويواجه فريق الأهلي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يواجه الزمالك فريق الرجاء المغربي في دور النصف النهائي من البطولة ذاتها.

وصعد فريق بيراميز أيضا إلي دور النصف النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية بعد تغلبه علي زناكو الزامبي ليلاقي فريق حوريا كوناكري الغيني.

إقرا أيضا

موعد مباريات الدوري التونسي بعد إستئنافه

إغلاق