موعد مباراة نيجيريا وغامبيا في نصف نهائي كأس إفريقيا تحت 20 سنة

موعد مباراة نيجيريا وغامبيا في نصف نهائي كأس إفريقيا تحت 20 سنة

يستعد ملعب استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة نيجيريا وغامبيا في الدور النصف النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تقام في مصر خلال الفترة الجارية، وتُعد هذه  المواجهة بمثابة النهائي المبكر، خاصة أن كلا المنتخبين من أقوى المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية من المسابقة، ومرشحان بقوة للتويج باللقب.

موعد مباراة نيجيريا وغامبيا في نصف نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

على الرغم من عدم التعرف على آخر المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، إلا أنه قد تم التعرف على المباراة الختامية لهذا الدور من المسابقة، والذي سوف يجمع بين نيجيريا وغامبيا على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر مارس الجاري 2023، والمقرر بدايتها في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

كيف تأهل منتخب نيجيريا إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

كان منتخب نيجيريا هو ثاني المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها الحالية المقامة في مصر. بعد أن نجح في الفوز على حساب منتخب أوغندا بصعوبة بالغة. بنتيجة هدف دون مقابل، ليلحق بمنتخب السنغال الذي كان قد تأهل بالفعل إلى هذا الدور من المسابقة. بعد فوزه على بنين بهدف نظيف.

كيف تأهل منتخب غامبيا إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

وواصل منتخب غامبيا تقديم المستوى المميز الذي يظهر عليه منذ اللقاء الأول من منافسات بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وسحق منتخب جنوب السودان بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما في الدور الربع النهائي من البطولة.

وبهذا الفوز حجز المنتخب العامبي إحد المقاعد الأربعة في المربع الذهبي من المسابقة الإفريقية لصالحه. كما يضمن المشاركة رسميًا في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها دولة إندونسيا خلال شهر يوليو القادم 2023.

مباراة نيجيريا وغامبيا
مباراة نيجيريا وغامبيا

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وغامبيا في نصف نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يذكر أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على؟ حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي. سوف تنقل أحداث لقاء غامبيا ونيجيريا. في مساء اليوم الاثنين الموافق 2023-3-6 عبر قناتها “ON TIME Sport الأرضية”.

إغلاق