موعد مباراة نيجيريا وأوغندا في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023

موعد مباراة نيجيريا وأوغندا في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023

تُعد مباراة نيجيريا وأوغندا إحدى أقوى المباريات التي سوف تقام ضمن منافسات الدور الربع النهائي من مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي يستضيفها ملعب استاد هيئة قناة السويس في مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مارس الجاري 2023.

والجدير بالذكر أن المتأهل من هذه المواجهة لن يضمن مقعد من المقاعد الأربعة في نصف النهائي فقط، بل أنه سوف يضمن المشاركة رسميًا في بطولة كأس العالم للشباب إندونسيا 2023.

موعد مباراة نيجيريا وأوغندا في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

يحتضن ملعب السويس ثاني مباريات الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي سوف تجمع بين منتخبي نيجيريا وأوغندا في مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر مارس 2023، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأوغندا في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

كانت مجموعة قنوات “ON TIME Sports” قد حصلت على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مباشرًة وحصريًا في الوطن العربي كاملًا. لذلك سوف يتم نقل لقاء أوغندا ونجيريا في مساء اليوم الخميس 2023-3-2 عبر هذه القنوات.

كيف تأهل منتخب أوغندا إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

كان المنتخب الأوغندي. قد نجح في حسم تأهله إلى الدور الربع النهائي من النسخة ال23 من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بعد أن حصد 5 نقاط من المجموعة الثانية التي تواجد ضمن منافستها في الدور الأول، مما جعله يحتل المركز الأول من جدول ترتيب هذه المجموعة. متفوقًا على منتخب الكونغو صاحب المركز الثاني. بفارق الأهداف.

مباراة نيجيريا وأوغندا
مباراة نيجيريا وأوغندا

كيف تأهل منتخب نيجيريا إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

على الرغم من صعوبة المجموعة الأولى التي تواجد بها منتخب نيجيريا في دوري المجموعات. من بطولة كأس إفريقيا تحت 20 سنة، إلا أنه قد تمكن من التأهل في وصافة جدول ترتيب هذه المجموعة. بعد أن حصد 6 نقاط. بعد أن تمكن من تعويض خسارته في اللقاء الأول وتحقيق الفوز في المباراتين التاليتين من الدور الأول.

إغلاق