موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، المباراة التاريخية التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، كون المباراة الأولى هي من نوعها التي تجمع فريقين من نفس البلد بنهائي بطولة قارية، على مر التاريخ.

 

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس الثلاثاء عن استضافة ستاد القاهرة الدولي بشكل رسمي للمباراة، بدلاً من ستاد برج العرب بالإسكندرية، الذي تم الإعلان عن إقامة اللقاء عليه في وقت سابق.

 

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

 

وصعد الأهلي إلى اللقاء النهائي من بطولة إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بعد أن فاز عليه في الدار البيضاء بهدفين نظيفين، وكرر فوزه في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعلى الجانب الآخر وصل الزمالك إلى المباراة النهائية من البطولة القارية على حساب الرجاء المغربي، بعد أن تغلب عليه في الدار البيضاء بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد نهائي دورى أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

وتقام مباراة القطبين بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، حيث ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

المباراة: الأهلي والزمالك
المناسبة: نهائي دوري أبطال إفريقيا
الموعد: 27 نوفمبر 2020
التوقيت: التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة: قناة beIN Sports HD 7، ويقدم موقع “كورة أون” أيضاً بث مباشر للمباراة يمكن للزوار مشاهدة اللقاء من خلاله.

إقرأ أيضاً

اتحاد الكرة المصري يمد فترة القيد بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق