موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، تقام مباراة مصر ونيجيريا على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 من فبراير الجاري. ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تقام في مصر خلال الفترة بين 19من الشهر الحالي حتى 11 من مارس القادم 2023.

موعد مباراة مصر ونيجيريا في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يستمر ملعب استاد القاهرة الدلوي في استضافة مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول من مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي من بينها لقاء مصر ونيجيريا في الجولة الثانية التي من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 من شهر فبراير 2023، في تمام الساعة:

  1. 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين المصري والنيجيري في الجولة الأولى من دوري المجموعات بكأس أفريقيا للشباب 2023

خيب منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة آمال الجماهير المصرية. بعد الأداء الهزيل الذي ظهر عليه في مباراته الأولى أمام منتخب موزمبيق، وعدم تمكنه من تحقيق الفوز، واكتفاءه بالحصول على نقطة واحدة فقط من هذه المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ولم ينجح منتخب نيجيريا حامل اللقب التاريخي لبطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية. بعد هزيمته المفاجئة من منتخب السنغال. بنتيجة هدف نظيف.

مباراة مصر ونيجيريا
مباراة مصر ونيجيريا

جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري المجموعات من كأس أفريقيا للشباب 2023 بعد الجولة الأولى 

عقب نهاية الجولة الأولى من منافسات الدور الأول من بطولة كأس أفريقيا للشباب 2023، وتحقيق المنتخب السنغالي الفوز على المنتخب النيجيري وتعادل المنتخب المصري مع المنتخب الموزمبيقي. أصبح ترتيب المجموعة الأولى كالتالي: 

  1. السنغال: 3 نقاط.
  2. مصر: نقطة واحدة.
  3. موزمبيق: نقطة واحدة.
  4. نيجيريا: بدون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

سوف تنقل شبطة قنوات أون تايم سبورت المصرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، مباراة مصر ونيجيريا مساء يوم الأربعاء الموافق 2023-2-22 عبر القناة الاولى التابعة لها “ON TIME Sports 1HD”.

مباراة مصر ونيجيريا
مباراة مصر ونيجيريا

ما هو تاريخ المواجهات بين مصر ونيجيريا قبل مواجهة اليوم الأربعاء 2023-2-22؟

تقابل منتخبي مصر ونيجيريا للشباب تحت 20 سنة من قبل في 7 مواجهات من قبل، والتي كانت جميعًا في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب عدا مباراة واحدة فقط التي كانت إحدى المباريات الودية، وخلال هذه المواجهات، فاز كل منتخب من المنتخبين في ثلاث لقاءات. بينما حسم التعادل نتيجة لقاء واحد فقط بينهما.

إغلاق