موعد مباراة مصر وتوجو والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة مصر وتوجو والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

يستضيف منتخب مصر الوطني نظيره توجو، في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

 

يدخل منتخب مصر مباراة توجو محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة، حيث حقق نتيجة التعادل في الجولة الأولى أمام منتخب جزر القمر بدون أهداف، ثم تعادل أيضاً مع منتخب كينيا في الجولة الثانية.

ويعتبر منتخب مصر أمام فرصة ذهبية لتصدر مجموعته وذلك بعد تعادل كينيا وجزر القمر قبل عدة أيام، وذلك في حال تحقيق الفوز على توجو، ليرتفع رصيده حينها إلى 5 نقاط، في صدارة المجموعة ويأتي بعده توجو برصيد 4 نقاط في وصافة الترتيب.

وتقام مباراة منتخب مصر وتوجو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، اليوم السبت الموافق 14 نوفمبر 2020، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة مصر وتوجو على شبكة قنوات beiN SPORTS الرياضية ويتولى التعليق عليها المصري علي محمد علي، كما ستذاع المباراة أيضاً على التردد الأرضي لقناة ON Time Sport، ويمكنك أيضاً مشاهدتها عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيفتقد لخدمات نجمه محمد صلاح، وذلك بعد تأكد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة مصر وتوجو في التصفيات الإفريقية

المباراة: مصر وتوجو

المناسبة: الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية

الموعد: السبت 14 نوفمبر 2020

التوقيت: التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة: beIN SPORTS الرياضية، التردد الأرضي لقناة On Time، ويمكنك أيضاً مشاهدتها عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

نجم الزمالك السابق يتوقع تشكيل منتخب مصر أمام توجو

إغلاق