موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي في الكونفدرالية 23-2022 والقنوات

موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي في الكونفدرالية 23-2022 والقنوات

يستعد ملعب استاد السلام لاستضافة واحدة من أقوى مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية 2023-2022، وهي مباراة فيوتشر والجيش الملكي التي يدخل فيها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة، خاصة في ظل اشتعال جدول ترتيب المجموعة الثالثة مع انتهاء الجولة السابقة ووجود أكثر من فريق يملك فرصة التأهل.

موعد مباراة فيوتشر والجيش الملكي في الكونفدرالية 23-2022

يستضيف فريق فيوتشر نظيره المغربي “الجيش المغربي” على ملعب استاد السلام، في واحدة من المباريات التي تشبه لقاءات الكؤوس، والتي لا تقبل القسمة على إثنين، في ظل حاجة كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023، في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي نتيجة مباراة فيوتشر والجيش الملكي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات بالكونفدرالية 23-2022؟

تلقى فيوتشر هزيمة ثقيلة من فريق الجيش الملكي، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية 2023-202، بنتيجة هدفين دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر والجيش الملكي في الكونفدرالية 23-2022

على الرغم من حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة على حقوق نقل بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2023-2022 مباشرًة وحصريًا في الوطن العربي، إلا أنه بسبب إقامة مواجهة فيوتشر والجيش الملكي في مصر على ملعب استاد السلام. فإن هذه الموجهة سوف يتم نقلها أيضًا عبر “أون تايم سبورت الأرضية”. 

مباراة فيوتشر والجيش الملكي
مباراة فيوتشر والجيش الملكي

ما هو ترتيب فريق فيوتشر في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من الكونفدرالية 23-2022؟

ويدخل فريق فيوتشر لقائه الرابع في دوري المجموعات من بطولة الكونفدرالية 2023-2022، وهو يحتل المركز الثالث. من جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بعد أن حصد نقطتين فقط من المباريات الثلاثة السابقة.

وكان الفريق المصري قد نجح في التعادل في مواجهتين وتلقى الهزيمة في واحدة. بينما لم يتمكن من تحقيق الانتصار في أي لقاء حتى الآن، مما يجعله بحاجة إلى الثلاثة نقاط كاملة من مباراته أمام الجيش الملكي؟ حتى يحافظ على فرصه في التأهل إلى الدور الربع النهائي من المسابقة.

ما هو ترتيب فريق الجيش الملكي في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من الكونفدرالية 23-2022؟

وعلى الجانب الآخر، فإن الفريق المغربي هو الآخر سوف يسعى إلى تحقيق الفوز والحصول على نقاط اللقاء كاملًا. من أجل الاقتراب من حسم تأهله رسميًا إلى دور الثمانية من الكونفدرالية الإفريقية 2023-2022. بعد أن نجح في الحصول على 7 نقاط من المباريات الثلاثة السابقة. من انتصارين وتعادل وحيد.

إغلاق