موعد مباراة غامبيا وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

موعد مباراة غامبيا وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

يحتضن ملعب استاد الإسكندرية مباراة غامبيا وبنين في مساء اليوم الاثنين الموافق 27 من شهر فبراير الجاري 2023، في ختام مباريات دوري المجموعات من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها ال23 التي تستضيفها مصر للمرة الثانية في تاريخها، خلال الفترة من 19 فبراير حتى يوم السبت الموافق 11 من شهر مارس القادم.

موعد مباراة غامبيا وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يلتقي منتخب بنين مع منتخب غامبيا في آخر لقاءات المجموعة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والمقرر إقامتها على ملعب استاد الإسكندرية في مساء اليوم الاثنين الموافق 27 فبراير 2023، على أن تبدأ في الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي نتائج المنتخبين في الجولتين الأولى والثانية من المجموعة الثالثة بكأس إفريقيا للشباب 2023؟

فاجأ منتخب غامبيا الجميع. بعد المستوى الذي ظهر عليه في الجولتين الأولى والثانية من الدور الأول بمسابقة كأس إفريقيا للشباب 2023، ونجاحه في خطف أولى بطاقات التأهل من المجموعة الثالثة إلى الدور الربع النهائي. بعد أن فاز في كلتا المباراتين وحصد ال6 نقاط كاملة.

وعلى الجانب الآخر، لم يتمكن منتخب بنين من تحقيق الفوز في أي من اللقائين. بعد أن تعادل إيجابيًا مع منتخب زامبيا بهدف لكل منهما، ثم تعادل سلبيًا مع منتخب تونس، مما جعله يحتل جدول ترتيب هذه المجموعة، برصيد نقطتين.

مباراة غامبيا وبنين
مباراة غامبيا وبنين

القنوات الناقلة لمباراة غامبيا وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

سوف يتم نقل مباراة غامبيا وبنين عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورت المصرية” مباشرًة في مساء اليوم الاثنين الموافق 2023-2-27. خاصة أنها هي الناقل الحصري لجميع مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

هل يملك منتخب بنين فرصة التأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023؟

على الرغم من امتلاك منتخب بنين نقطتين فقط في رصيده، إلا أنه يملك أكثر من فرصة للتأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بسبب النتائج السلبية التي حققها منتخبي تونس وزامبيا.

ويحتاج المنتخب البنيني إلى تحقيق الانتصار واقتناص النقاط الثلاثة كاملة على حساب المنتخب الغامبي، مما يؤهله في وصافة المجموعة. كما يكفيه التعادل أيضًا للتأهل، ولكن في هذه الحالة سوف يحتاج إلى تعادل المنتخب التونسي مع المنتخب الزامبي؟ حتى يضمن بطاقة التأهل الثانية لصالحه.

إغلاق