موعد مباراة زامبيا وغامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

موعد مباراة زامبيا وغامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

في ختام منافسات الجولة الثانية من الدور الأول بمسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، تقام مباراة زامبيا وغامبيا على ملعب استاد الإسكندرية في مساء اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر فبراير الجاري.

ومن خلال هذه المواجهة قد نتعرف من خلالها على أولى المنتخبات المتأهلة رسميًا من المجموعة الثالثة والأخيرة إلى الدور الربع النهائي من البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس 2023.

موعد مباراة زامبيا وغامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

يلتقي منتخب زامبيا مع منتخب غامبيا في مواجهة تشبه مواجهات الكؤوس، التي يحتاج فيها كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة، والمقرر إقامتها على ملعب استاد الإسكندرية في مساء اليوم الجمعة الموافق 24 فبراير 2023، وتنطلق في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من دوري المجموعات في كأس إفريقيا للشباب 2023

كانت الجولة الأولى من المجموعة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب 2023. قد شهدت الكثير من الإثارة والمتعة. بعد أن حقق منتخب غامبيا فوزًا ثمينًا على حساب منتخب تونس. بنتيجة هدف دون مقابل، ولم يتمكن منتخب زامبيا من الحصول على النقاط الثلاثة كاملة من مباراته الأولى. بعد أن تعادل مع منتخب بنين إيجابيًا، بهدف لصالح كل منهما.

موقف المنتخبين من التأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

يملك منتخب غامبيا فرصة ذهبية. من أجل حسم أولى بطاقات التأهل من المجموعة الثالثة إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. من خلال تحقيق الفوز الثاني على التوالي وحسم التأهل رسميًا. كما يكفي التعادل أيضًا، ولكن في هذه الحالية سوف يحتاج المنتخب الغامبي إلى نقطة على الأقل من لقاء الجولة الثالثة.

فيما يأمل منتخب زامبيا في تحقيق الفوز الأول له في البطولة، والذي سوف يجعله يتنافس بشراسة على التأهل إلى دور الثمانية، إما في المركزين الأول والثاني من هذه المجموعة أو التنافس على أفضل منتخبين في المركز الثالث. في حالة تعثر في الجولة الثالثة والأخيرة.

مباراة زامبيا وغامبيا
مباراة زامبيا وغامبيا

القنوات الناقلة لمباراة زامبيا وغامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

سوف يتم نقل مباراة زامبيا وغامبيا على قنوات “أون تايم سبورت”، بعد حصولها على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مباشرًة وحصريًا.

ما هو تاريخ المواجهات بين زامبيا وغامبيا قبل مواجهة اليوم الجمعة 2023-2-24؟

تقابل منتخب غامبيا مع منتخب زامبيا من قبل في مواجهة واحدة فقط عبر التاريخ، والتي كانت في منافسات بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 2007، والتي انتهت لصالح المنتخب الغامبي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

إغلاق