موعد مباراة جنوب السودان وأوغندا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة جنوب السودان وأوغندا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تقام مباراة جنوب السودان وأوغندا على ملعب استاد الجيش بالسويس في ختام منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في دوري المجموعات ببطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي يحتاج فيها كلا المنتخبين إلى حصد الثلاث نقاط كاملة. من أجل الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع النهائي من هذه المجموعة، دون الانتظار لنتيجة اللقاء الآخر بين الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى.

موعد مباراة جنوب السودان وأوغندا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المنتخبات المشاركة في النسخة ال23 من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. فإن لقاء أوغندا مع جنوب السودان سوف ينطلق في نفس توقيت المواجهة الأخرى من المجموعة الثانية في هذا الدور، والمقرر أن يكون في مساء اليوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023. في الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

موقف المنتخبين من التأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

يضمن الانتصار لأي من المنتخبين “الأوغندي والسوداني” التأهل رسميًا إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، دون الانتظار لنتيجة اللقاء الآخر بين الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى، خاصة أن منتخب أوغند يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط. بينما يحتل المنتخب السوداني المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وفي حالة انتهاء هذه المواجهة بالتعادل، فإن المنتخب الأوغندي سوف يتأهل مباشرًة إلى الدور القادم. بينما ينتظر المنتخب السوداني نتائج المنتخبات المتواجدة في دوري المجموعات من المسابقة. من أجل التنافس على أفضل منتخبين احتلا المركز الثالث في المجموعات الثلاثة.

مباراة جنوب السودان وأوغندا
مباراة جنوب السودان وأوغندا

القنوات الناقلة لمباراة جنوب السودان وأوغندا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

سوف تكون قناة “ON TIME Sports HD”، هي الناقلة لمباراة جنوب السودان وأوغندا في الجولة الثالثة والأخيرة. من دوري المجموعات من كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مباشرًة في مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر فبراير الحالي.

ما هو تاريخ المواجهات بين جنوب السودان وأوغندا قبل مواجهة اليوم الاثنين 2023-2-26؟

لن تكون مواجهة اليوم الأحد الموافق 2023-2-26 هي أول الأولى التي تجمع بين جنوب السودان وأوغندا. بل سبق وأن تقابل المنتخبان من قبل في 4 مواجهات، والتي فاز المنتخب الأوغندي بثلاثة منها. بينما كان التعادل السلبي هو نتيجة اللقاء المتبقي، ولم يتمكن المنتخب السوداني من الانتصار في أي مباراة حتى الآن.

إغلاق