موعد مباراة تونس وزامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

موعد مباراة تونس وزامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

على ملعب استاد القاهرة الدولي، تقام مباراة تونس وزامبيا في ختام منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم الاثنين الموافق 27 من شهر فبراير الجاري 2023.

وتعود أهمية هذه المواجهة إلى كونها إحدى المواجهات الحاسمة، والتي من خلالها. سوف يتم التعرف على ثاني المنتخبات المتأهلة رسميًا من المجموعة الثالثة إلى الدور الربع النهائي. بعد أن حسم منتخب غامبيا تأهله رسميًا في الجولة السابقة.

موعد مباراة تونس وزامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

في واحدة من المباريات المصيرية التي لا تقبل القسمة على إثنين، يلتقي منتخب تونس منتخب زامبيا في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات بالنسخة ال23 لبطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي هذه المواجهة على عكس الجولات السابقة، والتي كانت تشهد إقامة مباريات هذه المجموعة على ملعب استاد الإسكندرية، ويرجع ذلك إلى إقامة اللقاء الثاني بين غامبيا وبنين في نفس التوقيت، والذي سوف يكون. في الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هو موقف المنتخبين من جدول ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الثانية؟

بدخل منتخبي تونس وزامبيا آخر لقاء لهما في منافسات الدور الأول من مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وهما يملكان نقطة واحدة فقط في رصيدهما. بعد أن تلقى نسور قرطاج الهزيمة في الجولة الأولى من منتخب غامبيا بهدف نظيف، ثم تعادل سلبيًا في ثاني مباراته مع منتخب بنين.

لذلك يحتل المنتخب التونسي المركز الثاني متفوقًا على المنتخب الزامبي صاحب المركز الرابع والأخير، الذي تعادل سلبيًا مع منتخب بنين في الجولة الأولى، ثم تعرض للهزيمة. بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

مباراة تونس وزامبيا
مباراة تونس وزامبيا

القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

يمكن لعشاق ومتابعي مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، مشاهدة مباراة تونس وزامبيا يوم الاثنين الموافق 2023-2-27؟ عبر باقة قنوات أون تايم سبورت، وبالتحديد على قناتها الثانية “ON TIME Sports 2HD”.

ما هي فرص تأهل تونس وزامبيا إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023؟

يذكر أن كلا المنتخبين التونسي والزامبي يملكان فرصة التأهل إلى الدور الربع النهائي. من بطولة كأس إفريقيا للشباب 2023، ولكن في حالة الفوز فقط والحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يضمن تأهل إحداهما. في حالة هزيمة أو تعادل  بنين مع غامبيا أو التنافس على التأهل. ضمن أفضل منتخبين احتلا المركز الثالث من المجموعات.

إغلاق