موعد مباراة تونس وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

موعد مباراة تونس وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

يستعد ملعب استاد إسكندرية لاستضافة ثاني مبارايات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي سوف تكون مباراة تونس وبنين هي أولى اللقاءات التي سوف تقام بها، على أن تكون مواجهة زامبيا مع غامبيا هي المباراة الختامية لجميع مواجهات الجولة قبل الأخيرة من هذا الدور من المسابقة الإفريقية في نسختها ال23 المقامة في مصر.

موعد مباراة تونس وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

في واحدة من اللقاءات التي لا تقبل القسمة على إثنين، يلتقي منتخب تونس مع منتخب بنين على ملعب استاد إسكندرية. من أجل خوض لقاء الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي سوف تنطلق في عصر اليوم الجمعة الموافق 24 فبراير 2023، في تمام الساعة:

  1. 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 3.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من دوري المجموعات في كأس إفريقيا للشباب 2023

لم يتمكن منتخب تونس من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى من الدور الأول من مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بعد أن تعرض للهزيمة من منتخب غامبيا، بنتيجة هدف دون مقابل. بينما تمكن منتخب بنين من الحصول على نقطة واحدة من لقائه الأول في البطولة. بعد أن تعادل إيجابيًا بهدف لكل منتخب مع زامبيا.

مباراة تونس وبنين
مباراة تونس وبنين

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبنين في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تستمر باقة القنوات المصرية المفتوحة “ON TIME Sports HD”، في نقل وتغطية جميع مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة داخل الوطن العربي حصريًا. لذلك سوف تنقل هذه القنوات مباراة تونس وبنين في الجولة الثانية في مساء اليوم الجمعة الموافق 2023-2-24.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري المجموعات في كأس إفريقيا للشباب 2023 قبل الجولة الثانية

اشتعلت المنافسة في المجموعة الثالثة والأخيرة من الدور الأول من مسابقة كأس إفريقيا للشباب 2023 منذ الجولة الأولى. بعد أن نجح منتخب غامبيا في تصدر جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد 3 نقاط، وتقاسم كلًا من منتخبي بنين وغامبيا المركزين الثاني والثالث. برصيد نقطة واحدة فقط، وجاء منتخب تونس في المركز الرابع والأخير بدون رصيد. وبناء على هذا الترتيب.

فإن نسور قرطاج سوف يكونوا بحاجة إلى تحقيق الفوز في ثاني اللقاءات في هذا الدور من المسابقة حتى يبقوا على آمالهم في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الربع النهائي عن المجموعة الثالثة والأخيرة.

إغلاق