موعد مباراة تونس والكونغو في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023

موعد مباراة تونس والكونغو في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023

سوف يكون ملعب استاد القاهرة الدولي في موعد مع واحدة من المباريات النارية في الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب 2023، وهي مباراة تونس والكونغو التي تقام في ختام منافسات هذا الدور من المسابقة، والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق من شهر مارس الجاري 2023. من أجل التعرف على آخر المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى المربع الذهبي.

موعد مباراة تونس والكونغو في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

في ختام منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، تقام مباراة تونس والكونغو على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مارس الجاري 2023، والتي من المقرر أن يطلق الحكم صافرة البداية بها في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والكونغو في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يمكن للجماهير التونسية من كل مكان داخل الوطن العربي، متابعة مباراة تونس والكونغو في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في مساء اليوم الجمعة الموافق 2023-3-3 عبر شبكة قنوات “ON TIME Sports” الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات هذه المسابقة.

كيف تأهل منتخب تونس إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

والجدير بالذكر أن منتخب تونس. كان قد تأهل بصعوبة شديدة إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بعد أن حصد 4 نقاط فقط. من الثلاث مباريات التي خاضها خلال الدور الأول من المسابقة، وبالتحديد في المجموعة الثالثة التي تأهل في وصافتها خلف منتخب غامبيا.

مباراة تونس والكونغو
مباراة تونس والكونغو

كيف تأهل منتخب الكونغو إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

وعلى الجانب الآخر. فإن منتخب الكونغو كان قد تأهل إلى دور الثمانية. من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في المركز الثاني من المجموعة الثانية. بعد أن حصد 5 نقاط من الثلاث مباريات التي خاضها في دوري المجموعة، وبالرغم من تساويه في عدد النقاط مع منتخب أوغندا المتأهل في المركز الأول. إلا أن الأخير تفوق بفارق الأهداف.

إغلاق