موعد مباراة تونس ضد ليبيا بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

موعد مباراة تونس ضد ليبيا بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا

في ختام منافسات المنتخبات العربية في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023، تقام واحدة من المباريات العربية الخالصة، وهي مباراة تونس ضد ليبيا التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بهذه التصفيات.

ولا تقتصر أهمية هذه المواجهة التي تقام في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس 2023 على أنها تجمع بين منتخبين عربيين فقط، بل لكون المنتخبان فيها يحتاجان إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة.

موعد مباراة تونس ضد ليبيا بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

يلتقي منتخبي ليبيا وتونس في لقاء الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر مارس الحالي، ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في تمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 12.00 صباحًا بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي نتيجة مباراة تونس وليبيا في الجولة الثاالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023؟

كانت مباراة تونس وليبيا في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي أقيمت في مساء اليوم الجمعة الموافق 2023-3-24، قد انتهت لصالح نسور قرطاج بنتيجة كبيرة، والتي تمكنت من الفوز بثلاثية نظيفة.

مباراة تونس ضد ليبيا
مباراة تونس ضد ليبيا

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد ليبيا بالجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

وعلى الرغم من أنه معروف أن “bein Sports Connect” كانت قد نجحت في الحصول على حقوق نقل وإذاعة جميع مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. إلا أن باقة القنوات القطرية لم تُعلن حتى الآن عن القناة المخصصة لتغطية أحداث مباراة تونس ضد ليبيا مساء اليوم الثلاثاء 2023-3-28.

ما هو ترتيب منتخب تونس الحالي في جدول ترتيب المجموعة العاشرة من تصفيات أمم إفريقيا 2023؟

والجدير بالذكر أن منتخب تونس كان قد نجح في الحفاظ على رصيده خالي من الهزائم في الجولات الثلاثة الأولى. من هذا الدور بالتفصيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية ساحل العاج 2023. بعد أن تعادل في جولة وفاز في جولتين، مما جعله يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرةبرصيد 7 نقاط.

ويحتاج نسور قرطاج إلى تحقيق الفوز في مواجهة ليبيا. من أجل الوصول إلى النقطة ال10، وحسم تأهله رسميًا إلى المسابقة الإفريقية التي تستضيفها ساحل العاج في يناير 2024، ولكن سوف يظل المنتخب في حاجة إلى فوز آخر. من أجل حجز المقعد الأول من المجموعة العاشرة لصالحه.

مباراة تونس ضد ليبيا
مباراة تونس ضد ليبيا

ما هو ترتيب منتخب ليبيا الحالي في جدول ترتيب المجموعة العاشرة من تصفيات أمم إفريقيا 2023؟

وعلى الجانب الآخر، فإن منتخب ليبيا يحتل المركز الثالثمن جدول ترتيب المجموعة العاشرة من تصفيات الأمم الإفريقية 2023. بعد أن حقق الفوز في جولة واحدة فقط، وتلقى الهزيمة في جولتين. مما جعله يملك فرسان المتوسط 3 نقاط فقط في رصيدهم.

لذلك لا يملك المنتخب العربي الليبي أي فرصة أخرى سوى تحقيق الفوز على حساب شقيقه تونس. من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل من المجموعة العاشرة إلى كأس أمم إفريقيا 2023.

إغلاق