موعد مباراة بيراميدز والنجمة الكونغولي

موعد مباراة بيراميدز والنجمة الكونغولي

يلتقي غداً الأحد فريق بيراميدز مع نظيره إيتوال دو كونغو الكونغولي المعروف باسم نادي “النجمة”، في إياب الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت الكونغو، على الملعب الرئيسي لصاحب الأرض، المعروف باسم ألفونس ماسيمبا – ديبات، الذي يقع بالعاصمة الكونغولية برازافيل، والمفروش بالنجيل الصناعي.

 

ويدخل فريق بيراميدز اللقاء بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد الفوز الأخير الذي حققه على الأهلي في دور الـ ١٦ من بطولة كأس مصر، بهدف نظيف أحرزه البوركيني إيريك تراوري، والذي أطاح بالفريق الأحمر خارج البطولة المحلية، الأمر الذي أصاب جماهير القلعة الحمراء بالصدمة.

 

وخاض بيراميدز مراناً قوياً، في اليوم التالي بعد وصوله يوم الخميس إلى الكونغو، وذلك على الملعب المستضيف للمباراة، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، التي تمنح الفريق الضيف حق التدريب على ملعب المباراة مرتين قبل موعد اللقاء، في حالة تكوينه من النجيل الصناعي “الترتان”.

 

ويفتقد بيراميدز لخدمات الثنائي محمد عطوة، والأوغندي عبده لومالا، بسبب عدم قيدهما بالقائمة الإفريقية، كما يغيب الثلاثي محمد فاروق وأحمد علي ومحمد فتحي، بسبب الإصابة.

 

وكان بيراميدز حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، على بطل كونغو، في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

إغلاق