موعد مباراة بيراميدز والمقاولون في الدوري المصري

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون في الدوري المصري

يعود فريق بيراميدز لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب انتهاء مشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي خسر لقبها أمام نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما أمس الأحد في المغرب، وانتهت لصالح الأخير بهدف دون رد.

 

ويأمل بيراميدز في إنهاء الموسم المحلي في وصافة الدوري وانتزاع المركز الثاني من الزمالك، لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم المقبل.

ويتوقف مصير بيراميدز على مباراة الزمالك والإسماعيلي المحدد لها اليوم الأثنين في ختام منافسات بطولة الدوري العام، ففي حالة فوز الفريق الأبيض ستكون مباراة المقاولون بالنسبة لبيراميدز تحصيل حاصل، أما في حالة تعثر الزمالك سيدخل الفريق السماوي مباراة ذئاب الجبل بهدف الفوز فقط، من أجل انتزاع وصافة جدول ترتيب المسابقه المحلية.

وكان تحدد من قبل أن تقام المباراتين في نفس اليوم ونفس التوقيت لعدم التلاعب بنتائجهما، ولكن جاء قرار تأجيل لقاء الزمالك والرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ليحول دون ذلك، وتُجبر لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، على تقديم موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي استغلالا للوقت.

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز والمقاولون في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2020، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، وذلك على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

إقرأ أيضاً

الصدمات تتوالى على بيراميدز .. الفريق يخسر الكونفدرالية بعد وداع الكأس ونهضة بركان يحفظ ماء الوجه للكرة المغربية

إغلاق