موعد مباراة الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى في كأس إفريقيا للشباب

موعد مباراة الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى في كأس إفريقيا للشباب

يستمر ملعب استاد القاهرة الدولي في استضافة مباريات بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي سوف تكون مباراة الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى من بينهم، والمقرر إقامتها في مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية في دوري المجموعات من المسابقة التي تقام في مصر في نسختها ال23.

موعد مباراة الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

تم تحديد موعد جميع مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دوري المجموعات في مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، لتنطلق جميعًا في توقيت واحد باختلاف اليوم الذي يشهد إقامة مباراتي كل مجموعة من المجموعات الثلاثة في هذا الدور من البطولة. لذلك سوف تنطلق مباراة الكونغو وجمهوري إفريقيا الوسطى في مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر فبراير 2023 في الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين في الجولتين الأولى والثانية من دوري المجموعات في كأس إفريقيا للشباب 2023

يدخل منتخب الكونغو مباراته أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من الدور الأول في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بعد أن سقط في نجح في تحقيق الفوز في اللقاء الأول على حساب جنوب السودان. بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم تعادل إيجابيًا بهدفين مقابل هدفين في الجولة الثانية مع منتخب أوغندا.

أما عن المنافس في هذا اللقاء، فإنه لم يتمكن من تحقيق أي فوز في هذا الدور من البطولة. بعد أن تعرض للخسارة في كلتا المباراتين أمام منتخبي أوغندا في الجولة الأولى. بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم الهزيمة من جنوب السودان في الجولة الثانية. بنتيجة هدف دون رد.

مباراة الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى
مباراة الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى

القنوات الناقلة لمباراة الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

كما اعتدنا خلال الجولتين السابقتين من دوري المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. فإن شبكة قنوات “أون تايم سبورت المصرية”، هي الناقل الحصري لجميع مباريات هذه المسابقة، والتي من بينها سوف يكون لقاء جمهورية إفريقيا الوسطى أمام الكونغو مساء الأحد الموافق 2023-2-26.

ما هي فرص تأهل الكونغو وجمهورية إفريقيا الوسطى إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023

ودع منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة رسميًا في الجولة السابقة من الدور الأول. بعد أن تلقى الهزيمة في المواجهتين السابقتين. لذلك سوف يكون لقائه أمام الكونغو، شرفي وليس لديه أي فرص للتأهل إلى الدور الربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر، يكفي منتخب الكونغو التعادل؛ من أجل حسم تأهل رسميًا إلى دور الثمانية سواء كان في المركز الأول أو في الوصافة، ويجعله الفوز في هذا اللقاء أمام المنتخب الإفريقي، يتأهل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

إغلاق