موعد مباراة الكونغو وأوغندا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

موعد مباراة الكونغو وأوغندا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

تُعد مباراة الكونغو وأوغندا واحدة من أكثر المباريات المرتقبة في منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تقام في مصر في الفترة بين 19 من شهر فبراير الجاري حتى 11 من شهر مارس القادم 2023، ويرجع ذلك إلى قوة المنتخبين والنتائج التي حققاها خلال الجولة الأولى، وحاجة كل منهما إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث نقاط.

موعد مباراة الكونغو وأوغندا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

في ختام منافسات اليوم الثاني من الجولة قبل الأخيرة من دوري المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. يحتضن ملعب استاد الجيش بالسويس مباراة الكونغو وأوغندا في مساء اليوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023، والتي من المقرر أن تنطلق. في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتيجة المنتخبين في الجولة الأولى من دوري المجموعات بكأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تمكن منتخب الكونغو من تحقيق فوز صعب على حساب منتخب جنوب إفريقيا. في المواجهة التي التقى فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي انتهت. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبنفس النتيجة. نجح منتخب أوغندا في تحقيق الانتصار على حساب منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، ليتقاسم كلا المنتخبين المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثانية. برصيد 3 نقاط.

مباراة الكونغو وأوغندا
مباراة الكونغو وأوغندا

القنوات الناقلة لمباراة الكونغو وأوغندا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

بسبب حصول مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات في الحصول على حقوق نقل جميع مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. فإن مواجهة أوغندا مع الكونغو في الجولة الثانية من هذا الدور من المسابقة، والتي تنطلق عصر اليوم الخميس 2023-2-23 سوف يتم نقلها عبر شبكة القنوات.

موقف الكونغو وأوغندا من التأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

بعد نجاح كلا المنتخبين الكونغولي والأوغندي في تحقيق الانتصار. في أولى مباريات بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها ال23. أصبح كلا المنتخبين يكفيه تحقيق الفوز في هذه المواجهة. من أجل حسم تأهله رسميًا إلى الدور الربع النهائي من المسابقة من هذه الجولة.

وبالرغم من أن التعادل يبقي على آمال المنتخبين في التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة. إلا أنهما سوف ينتظران إلى الجولة الثالثة والأخيرة حتى يحسما التأهل رسميًا.

إغلاق