موعد مباراة السنغال وموزمبيق في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة السنغال وموزمبيق في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تم تحديد موعد مباراة السنغال وموزمبيق، لتكون أولى المباريات التي سوف تقام في منافسات الجولة الثانية من الدور الأول في مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي تستضيفها مصر للمرة الثانية في تاريخه خلال شهر فبراير الجاري، وتستمر منافستها حتى يوم السبت الموافق 11 من شهر مارس القادم للعام الميلادي الحالي 2023.

موعد مباراة السنغال وموزمبيق في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة السنغال وموزمبيق التي تقام في عصر اليوم الأربعاء الموافق 22 فبراير 2023. ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي من المقرر أن تنطلق في الساعة:

  1. 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 3.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين السنغالي والمومبيقي في الجولة الأولى من كأس أفريقيا للشباب 2023

يدخل منتخب السنغال لقاءه الثاني في أول أدوار بطولة كأس أفريقيا للشباب 2023، وهو يحتل المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الأولى. بعد أن حقق فوزًا صعبًا على حساب منتخب نيجيريا. بنتيجة هدف دون مقابل.

بينما يتواجد منتخب موزمبيق في المركز الثاني من جدول ترتيب هذه المجموعة. بعد أن تعادل سلبيًا مع منتخب مصر في أولى مباريات المسابقة في نسختها ال23.

مباراة السنغال وموزمبيق
مباراة السنغال وموزمبيق

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وموزمبيق في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

سوف يتم نقل مواجهة موزمبيق مع السنغال في عصر يوم الأربعاء الموافق 2023-2-22 عبر مجموعة قنوات “أون تايم سبورت المصرية”. بسبب حصولها على حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس أفريقي للشباب تحت 20 سنة حصريًا داخل الوطن العربي كاملًا.

موقف المنتخبين من التأهل إلى ربع نهائي كأس أفريقيا للشباب 2023

يملك المنتخب السنغالي فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس أفريقيا للشباب 2023. بسبب حصوله على الثلاث نقاط كاملة من اللقاء الأول وتعثر المنتخبين الأخريين بالتعادل. لذلك يكفيه الفوز في هذه المواجهة، لحسم تأهله رسميًا إلى دور الثمانية، كما أن التعادل في هذه الجولة والقادمة يكفي أيضًا لصعوده إلى الدور القادم.

فيما يحتاج المنتبخ الموزمبيقي إلى جميع 4 نقاط على الأقل من المباراتين المتبقيتين له في منافسات هذا الدور من كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، من أجل حصد إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الربع النهائي من المجموعة الأولى.

إغلاق