موعد مباراة السنغال ومصر اليوم في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021

موعد مباراة السنغال ومصر اليوم في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021

تلتقي السنغال ومصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 على ملعب بول بيا يوم الأحد وصل منتخب أسود تيرانجا الذي لم يفز بالكأس من قبل إلى نهائيات المسابقة للمرة الثانية على التوالي ونتابع مباراة مصر والسنغال اليوم عبر  يلا لايف .

لقد تعرضوا للهزيمة من قبل الجزائر بقيادة رياض محرز في عام 2019 ويأملون أن يحالفهم الحظ للمرة الثالثة في الكاميرون كان فريق أليو سيسي مقنعًا في مراحل خروج المغلوب حيث سجل ثمانية أهداف في ثلاث مباريات بينما لم تتلق شباكه سوى مرتين فقط.

احتاجت مصر إلى وقت إضافي في جميع مباريات خروج المغلوب الثلاث حتى الآن بما في ذلك ركلات الترجيح في دور الستة عشر ونصف النهائي وصل حامل اللقب سبع مرات إلى النهائي الخامس في آخر ست نسخ ستكون المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية واحدة تستحق المشاهدة حيث يواجه محمد صلاح زميله في ليفربول ساديو ماني في مباراة واعدة.

السنغال vs مصر وجها لوجه
ووقعت 12 مواجهة بين الجانبين من قبل وفازت مصر بنصفها بالضبط فيما خسرت أمام السنغال في أربع مناسبات فقط ومع ذلك جاءت آخر مواجهة لهم خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 حيث فاز منتخب أسود تيرانجا على أرضه وخارج أرضه كل ذلك واكثر عبر موقع yalla live tv .

 

السنغال

سيكون لدى المدرب الرئيسي أليو سيسيه بعض الشكاوى بعد أدائهم الأخير لذلك من المرجح أن يلعب نفس التشكيلة ماني الذي سجل هدفين في ثلاث مباريات خروج المغلوب يأمل في الحصول على واحدة في المباراة النهائية أيضًا.

الجرحى: لا يوجد
معلق: لا شيء
غير متوفر: لا شيء

مصر

احتاج الفراعنة إلى وقت إضافي للفوز في جميع مبارياتهم الثلاث في مرحلة خروج المغلوب حتى الآن بما في ذلك ركلات الترجيح في اثنتين قد يكون هذا قد تسبب في الإرهاق وكارلوس كيروش المدير الفني سوف يفكر في تعديل جانبه قليلاً ومع ذلك نتوقع أن يتصدر صلاح الخط بالنسبة لهم حيث يأمل نجم ليفربول في تسجيل هدف أو هدفين في النهائيات.

الجرحى: لا يوجد
معلق: لا شيء
غير متوفر: لا شيء

التشكيلة المتوقعة لمباراة السنغال ومصر اليوم
التشكيلة المتوقعة لمباراة السنغال اليوم(4-2-3-1): ادوارد ميندي (حارس مرمى). بونا سار ، كاليدو كوليبالي ، عبدو ديالو ، ساليو سيس ؛ شيخو كوياتي ، نيمباليس ميندي ؛ بامبا دينق ، إدريسا غوي ، ساديو ماني ؛ فامارا ديديو.

التشكيلة المتوقعة لمباراة مصر اليوم (4-3-3): محمد صبحي (حارس مرمى) ؛ عمر كمال وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح. أيمن أشرف ، محمد النني ، عمرو السولية. محمد صلاح ، مصطفى محمد ، تريزيجيه.

تتمتع السنغال بتشكيلة ذات جودة أفضل وقد كانت رائعة حقًا في الأدوار الإقصائية في غضون ذلك جاهدت مصر هنا لكن لا ينبغي الاستهانة بقدرتها على تحقيق النتائج ومع ذلك يبدو أن لدى أسود تيرانجا فرصة أفضل هنا مع إحراجهم من مهاجمة الثروات تعال يوم الأحد نتوقع فوز ماني على صلاح ليرفع كأس الأمم الأفريقية لصالح سنيلجال.

إغلاق