موعد مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

جاء قرار تأجيل مباراة الزمالك أمام المصري في الجولة الرابعة عشر من الدوري، ليضفي حالة من الارتياح على الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون واللاعبين، خاصة بعد أن أصبح تركيزهم حالياً منصب على مباراة مازيمبي المقبلة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلنوا السبت الماضي عن تأجيل مباراتي الزمالك والمصري والأهلي وإنبي وذلك بعد أن أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تعديلات على مواعيد مباريات الفريقين بالجولة الخامسة من البطولة الإفريقية، فجاء قرار التأجيل حتى لا يتعرض القطبين للضغط نتيجة ضيق الوقت بين المنافسات المحلية والقارية.

ويستضيف الزمالك نظيره الكونغولي يوم الجمعة المقبل الموافق 24 يناير، وذلك على ستاد السلام الدولي في التاسعة مساءً.

وتحدد للمباراة من قبل يوم السبت 25 يناير قبل أن يرسل الاتحاد الإفريقي خطابا رسمياً للناديين يؤكد من خلاله تقديم موعد المباراة لمدة 24 ساعة لتصبح يوم الجمعة 24 من الشهر ذاته.

الزمالك يحتاج نقطة واحدة فقط لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية حيث يمتلك الفريق الأبيض 7 نقاط في رصيده يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى للبطولة الإفريقية.

ويتبقى للزمالك مباراتين خلال دور المجموعات تأتي أولهما مباراة مازيمبي المقبلة، بينما يختتم الفارس الأبيض مباريات هذا الدور عندما يحل ضيفاً على أول أغسطس الأنجولي في الأول من شهر فبراير المقبل.

إغلاق