موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يحل فريق الزمالك المصري ضيفاً ثقيلاً علي نظيره، الرجاء البيضاوي المغربي، مساء الأحد المقبل، الموافق 18 أكتوبر، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020.

 

ملعب المباراة والقنوات الناقلة

ويستقبل ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب مواجهة الفريقين، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت 1.

توقيت المباراة

(8:00) مساء بتوقيت المغرب
(9:00) مساء بتوقيت مصر
(10:00) مساء بتوقيت السعودية
(11:00) مساء بتوقيت الإمارات.

يدخل أصحاب الأرض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري المغربي لموسم 2019-2020، بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي ” الوداد “، وذلك للمرة الثانية عشر في تاريخه، فيما يخوض الزمالك اللقاء وهو لم يحسم المركز الثاني بمسابقة الدوري المصري، والذي يتصارع عليه مع فريق بيراميدز، من أجل ضمان المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

طموحات الفريقين

يرغب الفارس الأبيض في الخروج بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء العودة بالقاهرة، من أجل التأهل لنهائي البطولة وحصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه، بينما يطمح الرجاء في الفوز على الزمالك وحسم التأهل للنهائي قبل لقاء العودة، والمنافسة بقوة على اللقب من أجل إنهاء موسمه بحصد البطولة الأكبر في القارة للمرة الرابعة في تاريخه.

والجدير بالذكر أن الزمالك تأهل لدور نصف النهائي بعدما تغلب على فريق الترجي التونسي بمجموع المباراتين 3-2، فيما صعد الرجاء بعد تخطي عقبة فريق مازيمبي الكونغولي بمجموع المباراتين 2-1.

span style=”color: #ff0000;”>إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود بث مباشر الدوري المصري

إغلاق