موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

يطير اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى المغرب، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الزمالك فاز أمس الإثنين على حرس الحدود في الجولة قبل الأخيرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد المكس بالإسكندرية.

تقدم حرس الحدود على الزمالك عن طريق عمرو الحلواني من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل للزمالك مصطفى محمد من ضربة رأس، ثم يحرز محمود حمدي “الونش” الهدف الثاني للفريق الأبيض على نفس طريقة الهدف الأول.

وجاء فوز الزمالك بالثلاث نقاط ليحافظ على فرص النادي الأبيض في إنهاء الموسم الحالي في وصافة جدول ترتيب الدوري العام، لضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والرجاء يوم الأحد المقبل الموافق 18 أكتوبر الجاري بالمغرب، على أن تقام مباراة العودة في مصر يوم 24 من الشهر ذاته.

يذكر أن الزمالك تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية على حساب الترجي التونسي، بعد أن تغلب عليه في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يخسر منه في تونس بهدف دون رد، ليصعد بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضاً

أزمة مرتضى منصور مع الأولمبية تبعد محمد إبراهيم عن الأهلي

إغلاق