موعد مباراة الزمالك والرجاء بتوقيت مصر والسعودية

موعد مباراة الزمالك والرجاء بتوقيت مصر والسعودية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، ضيفاً على الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الزمالك تأهل إلى هذا الدور بعد أن تخطى الترجي التونسي، بينما أطاح الرجاء المغربي بنظيره مازيمبي الكونغولي.

وكان الزمالك وصل إلى المغرب يوم الثلاثاء الماضي، وخاض الفريق الأبيض أولى تدريباته يوم الأربعاء، وأدي أمس الجمعة مرانه الأساسي، على ملعب محمد الخامس الذي سيستضيف مباراته أمام الرجاء.

ويفتقد الزمالك لأربعة لاعبين من قوامه الأساسي خلال مباراة الرجاء، يأتي على رأسهم التونسي فرجاني ساسي، الذي تأكد إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، وكذلك محمود علاء الذي يعاني من إصابة في وتر الركب، تعرض لها خلال مباراة حرس الحدود الماضية، بالجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن الزمالك أيضاً ثنائي القيادة محمود عبدالرازق “شيكابالا”، بسبب عدم الجاهزية ومحمد عبدالشافي الذي كان تعرض لكسر في الترقوة ومازال يؤدي برنامجه العلاجي.

وفي نفس الوقت تأكدت عودة حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى للزمالك أمام الرجاء، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والرجاء غداً الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

معلق مباراة الزمالك والرجاء دوري أبطال إفريقيا

إغلاق