موعد مباراة الزمالك والرجاء المغرب في مصر

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغرب في مصر

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، أحداث المباراة الهامة والمرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الرجاء المغربي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحقق الزمالك الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع الرجاء في ذهاب نفس الدور، التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث انتهت بهدف دون رد لصالح الفارس الأبيض أحرزه النجم المغربي أشرف بن شرقي.

وظهر على لاعبي الزمالك التركيز الشديد خلال تدريبات الفريق الأبيض الأخيرة، إذ تعتبر هذه البطولة نقطة فارقة بالنسبة لهم لما تمثلها من أهمية كبيرة، يأتي أولها إعادة الأميرة السمراء إلى جدران النادي الأبيض بعد غياب دام نحو 18 عاما، إلى جانب مواصلة التتويجات الإفريقية بعد أن نجح الزمالك في الحصول الموسم الماضي على بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب حصوله هذا العام على بطولة السوبر الإفريقي.

وتمثلت نصائح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك للاعبيه خلال الأيام الماضية، في ضرورة خطف هدف مبكر أمام الرجاء في المباراة المقبلة من أجل إحباط المنافس، خاصة أن الفريق الأبيض يمتلك في جعبته هدفاً في اللقاء الأول.
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والرجاء غداً الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

المباراة: الزمالك والرجاء المغربي
المناسبة: إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا
الموعد: الأربعاء 4 نوفمبر 2020
التوقيت: 9:00 مساءً بتوقيت مصر، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.
القنوات الناقلة: قنوات بي إن سبورتسbeIN Sports HD 7، ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء المغربي في إفريقيا

إغلاق