موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي الجديد في بطولة إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي الجديد في بطولة إفريقيا

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على الموعد النهائى لمباراة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن تم تأجيل المباراة من قبل لأسباب مختلفة.

 

والتقى الفريقين من قبل في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 18 أكتوبر الماضي، وانتهى اللقاء لصالح الأبيض بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي.

وكان محدد لمباراة العودة بين الزمالك والرجاء المغربي يوم 24 أكتوبر في مصر، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي تأجيل المباراة بسبب ارتفاع عدد المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد بين صفوف الرجاء المغربي، حيث تمكن الفيروس من 15 لاعب دفعة واحدة، ليتم الآن عن إقامتها يوم 1 نوفمبر بدل من الموعد المذكور.

وعاد الاتحاد الإفريقي ليعلن عن تأجيل المباراة للمرة الثانية، ولكن هذه المرة أكد أن السبب يعود إلى تقدم السلطات المصرية بطلب التأجيل في ظل انشغال الأمن بانتخابات مجلس النواب التي تقام خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يكون الموعد الجديد لمباراة الزمالك والرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 نوفمبر 2020، حيث يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

المباراة: الزمالك والرجاء

المناسبة: إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا

الموعد: الأربعاء 4 نوفمبر 2020

التوقيت: التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة: تذاع مباراة الزمالك والرجاء المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتسbeIN Sports HD 7.

ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

مدافع الزمالك يعود للتدريبات استعدادا للرجاء

إغلاق