موعد مباراة الزمالك والرجاء الجديد في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء الجديد في دوري أبطال إفريقيا

شهدت الأيام القليلة الماضية بعض التطورات الخاصة بموعد مباراة إياب الدور نصف النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الزمالك والرجاء المغربي، وذلك بعد تعرض عدد كبير من لاعبي الأخير للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

وكان الفريقين تقابلا يوم الأحد الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة القارية، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهت المباراة بهدف دون رد لصالح الفريق الأبيض.

وفي اليوم التالي للمباراة أعلن نادي الرجاء عن إصابة ثمانية من لاعبي الفريق المغربي بعدوى فيروس كورونا، قبل أن يرتفع العدد إلى 14 إصابة بالفيروس، الأمر الذي دفع نادي الرجاء لمطالبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل مباراة الإياب أمام الزمالك، التي كان محدد لها من قبل يوم السبت الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ومن جانبه استجاب الاتحاد الإفريقي لطلب الرجاء بناءً على ارتفاع أعداد المصابين بعدوى الفيروس بين صفوفه، حيث رحل موعد المباراة إلى يوم 1 نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

تامر عبدالحميد ينتقد قرار الكاف بتأجيل مباراة الرجاء والزمالك

إغلاق