موعد مباراة الترجي وتونجيث دوري ابطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي وتونجيث دوري ابطال أفريقيا

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي لمواجهة تونجيث السنغالي غدا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

المباراة تقام غدا السبت في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وتنقل على قنوات بي إن سبورتس الناقلة حصريا لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الترجي ضمن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط.

الفريق التونسي لديه أهدافا خاصة يريد تحقيقها خلال مواجهة تونجيث في السنغال وذلك بالرغم من ضمانه التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الهدف الأول يكمن في رغبة الترجي في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعدما فاز على الزمالك ذهابا وعودة وذلك في الجولتين الثالثة والرابعة.

الهدف الثاني يكمن في رغبة الترجي في الفوز على تونجيث من أجل الاقتراب أكثر من فكرة ضمان صدارة المجموعة حال تعثر فريق مولودية الجزائر أمام الزمالك حيث يحتل الفريق الجزائري الوصافة برصيد 8 نقاط سواء بفوز الزمالك أو حتى تعادله.

ويواجه الترجي نظيره مولودية الجزائر في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وحال فاز المولودية على الزمالك خلال لقاء الغد سيكون بإمكانه الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كمتصدر حال حقق الفوز على الترجي في الجولة الأخيرة وذلك خلال اللقاء المقرر إقامته على ملعب رادس.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي دوري أبطال إفريقيا

إغلاق