موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي في التاسعة مساء غد الجمعة، خلال المباراة التي تجمعهما في ستاد القاهرة الدولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7.

 

وتفوق المارد الأحمر في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، بهدفين دون رد، أحرزهما محمد مجدي قفشة والتونسي علي ملعول من ركلة جزاء، ليضع أصحاب الرداء الأحمر قدما في المباراة النهائية حيث يكفيهم التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة خلال لقاء الغد، لتأكيد صعوهم للمباراة النهائية.

وشهد لقاء الذهاب تألق محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الذي تفوق على نفسه ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه، بعد أن تصدى لركلة جزاء وحرم الوداد المغربي من إحراز أي أهداف، وحصل على لقب أفضل لاعب في المباراة حسب اختيارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من لقاء الأهلي والوداد المنتصر من لقاء الزمالك والرجاء المغربي في المباراة الثانية لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز الفريق الأبيض خارج ملعبه بمباراة الذهاب بهدف دون رد، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة في السادس من نوفمبر المقبل.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت الأهلي والوداد المغربي في مصر كانت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم فاز الفريق المغربي في عقرداره بهدف دون رد، وحصد اللقب على حساب الفريق الأحمر، وهو ما يجعل مواجهة الغد ثأرية لأصحاب الرداء الأحمر.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال

إغلاق